وجهت الفنانة الأردنية، هدى حمدان، عدة نصائح لمتابعيها حول قراءة الكتب، التي تراها خطوة مهمة في تغيير أسلوب الحياة إلى الأفضل. 
وشاركت حمدان منشوراً عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، يظهر كتابها المفضل الذي تعده بمناسبة الملهم في تغير حياتها، وطريقة تفكيرها، وهذا الكتاب يحمل اسم "the secret.. السر". 
وعلقت حمدان، قائلةً: "هذا الكتاب قرأته من ثماني سنوات، وعندما طبقت الأشياء المذكورة فيه تغيرت حياتي مائة وثمانين درجة، لأني ببساطة تعلّمت كيف أغير طريقة تفكيري".

وأشارت الفنانة الأردنية، مخاطبة جمهورها، إلى أنه عندما تتغير أفكار الإنسان، حياته تتغير للأفضل، مبينة أنها على مشارف انتهاء السنة، لذلك أرادت أن تدل متابعيها على الطريق الصحيح لكل من أراد أن يغير حياته، ولا يعرف كيف يبدأ. 
وأوصت بأن يقرأ الجميع كتابها المفضل "السّر"، موضحة أنه يتلخص في ثلاث كلمات: فكر بالشيء الذي تريده، آمن أنك سوف تحصل عليه، واستلمه بالنهاية. 
وأكدت أن هذه الفكرة تحولت إلى فيلم موجود على منصة "يوتيوب" من الممكن أن يكون أسهل بالشرح، مختتمة حديثها بأنه سيكون مثل السحر في حياة جمهورها لو تم تطبيقه، قائلة: "وقتها لا تنسوا أن تدعو لي". 

وكانت حمدان قد كشفت، في وقت قريب، أنه لم يسبق لها أن ذهبت إلى أي فنان أو مشهور من أجل التقاط صورة معه، إلا أنها كسرت تلك العادة مع ناصيف زيتون، حيث ذهبت إلى الفنان السوري، وطلبت صورة معه، وهو ما وافق عليه الأخير. 
ودونت الفنانة الأردنية تعليقاً وقتها، قالت فيه: "بعمري ما رحت لأي فنان أو أي مشهور عشان أتصور معه إلّا ناصيف.. بشرفكم ما بيستاهل ينحب؟! شو أكتر أغاني بتحبوها له؟".

إقرأ أيضاً: الموت يغيب نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان.. والنجوم يودعونه