نشر الفنان المصري أحمد خالد صالح صورة رومانسية جمعته بزوجته الفنانة المصرية هنادي مهنا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، موجهاً لها رسالة رومانسية يعبر فيها عن مدى حبه لها، ومدى السعادة التي يشعر بها وهو بقربها.
ووصف أحمد خالد صالح زوجته بأنها الحبيبة والصديقة، بل هي الحياة بالنسبة له، مبيناً أن الحياة دونها لا طعم لها، وأشار إلى أن وجودها يجعل الروح تدب في الحياة.

 

وتغزل صالح بزوجته، قائلاً: "الحبيبة والصديقة.. البنت والأخت.. وساعات الأم.. يعني بالبلدي كده إنتي الحياة.. من غيرك الحياة مالهاش طعم وبيكي الحياة بتدب فيها الروح وتبقى حياة". 
وكانت الفنانة المعتزلة حنان ترك من أولى المعلقات على هذه الصورة، متمنية من الله أن يديم عليهما السعادة طوال العمر، فكتبت: "ما شاء الله ربنا يخليكم لبعض".
وأعرب عدد كبير من متابعيه على "السوشيال ميديا" عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما والانسجام والمودة والاحترام التي تجمع بينهما، بينما قام البعض الآخر بتحذيرهما من تعرضهما للحسد من قبل أصحاب النفوس غير السوية. 
وقبل أيام، كانت قد احتفلت الفنانة المصرية هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعيد زواجهما الأول، الذي أقيم في 6 نوفمبر من العام الماضي 2020، وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ليتصدرا حينها حديث الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، بسبب إطلالتهما الوسيمة.
وشاركت هنادي مهنا جمهورها عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة صور سعيدة من ذكريات حفل زفافها، الذي أقيم في 6 نوفمبر من العام الماضي، والتي ظهرت فيها بوزن زائد، قبل أن تخضع إلى طرق لفقد الكثير من وزنها، معبرة عن سعادتها بهذا اليوم المميز في تاريخها.

إقرأ أيضاً: هند صبري في صورة "بين الماضي والحاضر".. فهل تغيرت ملامحها؟