يستعد المطرب المصري رامي جمال، لطرح أغنية جديدة تعبر عن الحب، وذلك خلال الفترة المقبلة، مبيناً أنها من كلماته، وقرر إهداءها إلى زوجته المطربة ناريمان، معبراً بها عن حبه الشديد لها.
وشارك رامي جمال، جمهوره على "السوشيال ميديا"، جزءاً من كلمات الأغنية والتي تضمنت: "مفيش ولا ميزة مش فيكي بشوف الدنيا بعنيكي أقولك حاجة أنا حتى بقيت أقيس الجمال بيكي".

وأرفق رامي جمال كلمات الأغنية بتعليق كتب فيه: "الغنوة الحب اللي جايه من كلماتي وبهديهالك"، موجهاً حديثه لزوجته التي ردت عليه، قائلة: "بحبك وربنا يخليك ليا".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية، متمنين لهما السعادة والمودة ومازحتهما إحدى المتابعات، قائلة: "هو بيغنيلك ورومانسي كدا في البيت دايماً.. ولا انستا بس.. يا جماعة عشان إحنا بنحقد". ليرد عليها رامي قائلاً: "لا والله في البيت راجل مصري عادي".
كما علق الفنان أحمد جمال، مازحاً: "دول اتنين ليمون على ما أجبلك الشجرة وأجي".
واعتاد الفنان المصري، رامي جمال، توجيه رسائل رومانسية إلى زوجته "ناريمان"، وذلك عبر نشر صور لها في "إنستغرام"، مرفقاً بها بعض الكلمات التي تعبر لها عن حبه الكبير لها، إلا أنه تعرض للهجوم عند احتفاله بعيد ميلاد زوجته بسبب الكلمات التي وجهها لها؛ حيث اعتبرها الجمهور بعد مزاحهما سوياً بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف ذكرى زلزال عام 1992، الذي هز مصر وتسبب في العديد من الانهيارات وسقوط المنازل.
ورد رامي على الجمهور، مؤكداً أنه فخور بزوجته وحس دعابتها وسخريتها من نفسها، وأن هذه طريقة المزاح بينهما، ووجه رسالة لمهاجميه، قائلاً: "اللي اتضايق يقول للي بيحبه ماتهزرش معايا.. زي ما رامي بيهزر مع مراته".

إقرأ أيضاً: معرض "كريستيان ديور.. مصمم الأحلام" يعكس عالم الدار العريقة