حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على مواساة زميلتهم الفنانة الكويتية زهرة الخرجي، بعد فقدانها والدتها التي رحلت بعد معاناة مع المرض، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة استمرت لعدة أيام. 
وحرصت زهرة الخرجي على نعي والدتها بآيات من القرآن الكريم، حيث قالت في منشور عبر حسابها في "إنستغرام": "وبشر الصابرين الذين إذا أصابهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون". ودعت الفنانة لوالدتها بقولها: "أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة. مطالبة بالدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة". 
وما إن نشرت زهرة الخرجي نعي والدتها حتى بادر زملاؤها من نجوم الفن بمواساتها ودعمها في محنتها، ودعوا للراحلة بالرحمة والمغفرة ولها بالصبر والسلوان. 
وواساها الفنان الكويتي طارق العلي، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: ‏خالص العزاء والمواساة لزميلتنا الفنانة زهرة الخرجي وأسرتها الكريمة لوفاة فقيدتهم الغالية (والدتها) رحمها الله.. سائلاً المولى عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما نعى الراحلة الممثل الكويتي عبدالله التركماني، بقوله: "عظم الله أجرك يا الغالية". وكذلك فعلت الفنانة المصرية التي تعيش في الكويت لمياء طارق، حيث قالت: "عظم الله أجرك حبيبتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله". 
أما الفنان والمخرج محمد الشعيبي، فواساها بقوله: "عظم الله أجركم"، وحرص الممثل والمنتج الإماراتي حبيب غلوم على دعمها في مصابها بقوله: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى.. ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية الغالية إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقدمت الممثلة العراقية هدى حسين التعازي إلى زهرة الخرجي، ناعية والدتها بقولها: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم"، فيما واستها الممثلة الكويتية فاطمة الطباخ، بقولها: "عظم الله أجرك.. والله يرحمها ويصبر قلبك". 
يذكر أن الفنانة زهرة الخرجي حصلت، مؤخراً، على جائزة أفضل فنانة دور أول عن دورها في مسلسل "سما عالية". وذلك في مهرجان نجوم الفن والإعلام.

إقرأ أيضاً: أحمد خالد صالح يغازل زوجته بكلمات رقيقة.. وحنان ترك تعلق