شهدت أزمة الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، مع طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، تطورات جديدة في ظل حالة الجذب والشد القائمة بينهما منذ فترة. ونشرت موسى بياناً جديداً، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حول اعترافات مصطفى فهمي أمام النيابة العامة؛ كشفت من خلاله الكثير من الكواليس الجديدة، وقيام "فهمي" بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية ومصوغاتها.

وقالت الإعلامية اللبنانية في بيانها: "بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى، الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة بأنه قام بتنزيل وحيازة ثماني عشرة شنطة تخص جزءاً من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل - الدقي، حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً".
وتابعت: "الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها، واللاب توب الخاص بها، والمعروض عليها أمام النيابة العامة لاستلامه".
وأضافت: "هذا يؤكد وجود تعارض بأقواله، سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر بدائرة قسم الدقي".
وسبق واتهمت فاتن موسى طليقها مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها، ونشرت فيديو عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، كشفت فيه عدم وجود أغراضها الشخصية في شقتها بمصر.
ودونت الإعلامية اللبنانية تعليقاً، قالت فيه: "أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسواراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية؟؟ كل دا خدتو معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوم فقط؟؟؟؟".
وكانت فاتن موسى تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، ومن "السوشيال ميديا"، وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية. وأوضحت أن زوجها الفنان المصري فعل ذلك من دون أن يخبرها بالسبب، وذلك أثناء وجودها في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وأشارت إلى أنها حاولت الاتصال به لكنه لم يرد على مكالماتها، ويتهرَّب منها.

إٍقرأ أيضاً: حورية فرغلي تنتهي من تصوير مسلسلها "أيام"