يبدو أن نجمة "السوشيال ميديا"، الأردنية زين كرزون، تتعرض لبعض الانتقادات في الفترة الأخيرة، ما جعلها تخرج عن صمتها للرد على تلك الانتقادات.
واستعانت زين كرزون بالفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي للرد على المنتقدين لها، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر "ستوري" حسابها بموقع "إنستغرام".

وظهرت هيفاء في الفيديو، وهي في أحد اللقاءات التلفزيونية؛ وقالت زين على لسانها: "اللي بيتخطى حدوده معي أو يقدر يتلاعب بذكائي أو يقدر يتخطى النجاح اللي أنا فيه يكون حابب يعمل خدمة لحدا.. فبالتالي يقلل من أهميتي أنا برد عليه بشغلي وبنجاحي.. بحياتي ما برد عليه شخصياً".
كما دونت زين كرزون عدة منشورات للرد أيضاً على المنتقدين لها؛ حيث قالت في أحد المنشورات: "سلام لكل من يتكلم عني بالسوء.. أنتم منبع انتصاراتي.. أنتم غروري.. أنتم سبب من أسباب رضا الله عني .. فكل ما ذكرتموني بالسوء كتب في كتابي أجر لم أقترفه.. لا تتوقفوا أرجوكم".
وتابعت في منشور آخر: "تسلم الهيبة بتخليهم ميعرفوش يتكلموا إلا في الغيبة"، كما حرصت على وصف هؤلاء المنتقدين لها قائلة: "الزهايمر مرض يظهر مع تقدم الإنسان في العمر؛ والبهايمر هو تأخر الإنسان في الإدراك والفهم؛ والحمايمر هو تصديق أي خبر كيفما كان".

ولم تكتفِ نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، بالرد فقط على المنتقدين لها؛ بل حرصت على الإشادة بنفسها والتغني بقدراتها وإمكاناتها، حيث قالت عن نفسها: "اللي ما يعرفها يفتح كتاب التاريخ قسم الأساطير الباب الخامس، عنوان الدرس: أشخاص لم يأت مثلهم من قبل".
وسبق ونشرت زين فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي رفقة ابنة شقيقها "ميادة"، استعرضت من خلاله موهبة الأخيرة في الغناء، حيث سألتها عن الأغنية التي تود أن تُقدمها، لترد عليها بأنها أغنية "يا بتفكر يا بتحس" للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب. 
ونجحت الطفلة الصغيرة في تقديم الأغنية بطريقة مميزة، وشاركتها زين كرزون الغناء ونافستها في تأديتها، حيث قالت: "راح نطلق مسابقة عن مين الأغنية طالعة حلوة منه"، لتوافقها ميادة في الرأي وتتحداها.

إقرأ أيضاً: تطورات جديدة في أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي.. فبِمَ اعترف الأخير؟