ينصب تركيز مجموعة "شي إن"، المتجر العالمي الرائد في تسوق الأزياء عبر الإنترنت، بالأساس على تصميم وإنتاج الملابس النسائية، إلا أن المجموعة الجديدة من الملابس الرجالية أصبحت محط أنظار الجميع في خريف وشتاء 2021، مع دعمها لفلسفة "يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة".
وتضم المجموعة فئتين من مجموعة الأزياء الرئيسية، وتشمل الملابس الرجالية من "شي إن" الفئتين: "Urban Explorer" (رواد المدن)، و"Easy Job" (العمل براحة).

وتشمل المجموعة الجديدة، التي تتميز بالإطلالات اليومية الأنيقة، وتناسب جميع الأذواق خلال فصل الخريف، السراويل المريحة، والجينز الأنيق، وبناطيل مصنوعة من قماش التشينو، والقمصان المزودة بالأزرار، والأحذية الرياضية. وتضم هذه المجموعة القطع الأساسية، التي يمكن للرجل الجمع بينها وتنسيقها؛ لزيادة تنوع الملابس في خزانة ملابسه.
وتقدم المجموعة باقة من قطع الملابس الأنيقة التي تناسب الرجل العصري، بأسعار مناسبة لتصاميم مختلفة في متناول الجميع، وهو ما تشتهر بها علامة "شي إن".
وتتميز تجربة مجموعة الملابس الرجالية بالاهتمام بالتفاصيل، حيث تراعي هذه المجموعة التصميم وجودة القماش ومدى ملاءمته وعمليته. لذلك، فإن قطع الملابس المقدمة من "شي إن" تتسم بالمظهر الرائع، دون المساومة على تميزها بالراحة والأناقة.
وتعتبر تشكيلة "Urban Explorer" (رواد المدن) تجسيداً حقيقياً للعلاقة بين المظهر الأنيق في الأماكن المفتوحة والملابس الحضرية. إنها تمثل انعكاساً لأسلوب حياة مريح، يمنح حرية التنقل بسرعة بين أجواء الحياة المنزلية، وأوقات ممارسة الرياضة، وأوقات الترفيه، ما يخلق مفهومًا جديدًا للمنتجات الرياضية المصممة حسب الطلب الشخصي.

وتضم هذه المجموعة قطعاً مميزة تصلح لأي مناسبة؛ لما تحتويه من تنوع جوهري، حيث تضم عناصر مختلفة، مثل: السترات والسراويل الرياضية، التي تجمع بين الموضة والمظهر الأنيق، مع إضافة الأحذية، وحقائب الظهر إلى مجموعة الملابس.
علاوة على ذلك، تستخدم "شي إن" الأقمشة المتينة والمسامية واللطيفة على البشرة، كالأقمشة المصنعة بأنماط مضلعة، والملابس الأنيقة المصممة للمسافرين، التي يفوق تصميمها الصور النمطية البسيطة والتصميمات الحديثة والأشكال المتعددة من اندماج كتل الألوان.

وقد تكون الأزياء الدارجة المريحة بالنسبة للرجال هي الفرصة الأفضل، للتعبير عن إحساسهم الحقيقي بالأسلوب الشخصي. لذا، تأتي فئة "Easy Job" (العمل براحة) من "شي إن" بمثابة دعوة مفتوحة لارتداء الملابس التي يشعر فيها الرجل بأكبر قدر من الراحة، من خلال سلسلة من القطع تقوم على مفهوم "الخفة والبساطة"، وتناسب أماكن العمل، وأماكن أنشطة الحياة اليومية للرجال. وتعد استثناء مميزاً عن القواعد التقليدية لملابس العمل، لاستكشاف المزيد من الحرية والتفرد، في إطار العمل الحديث.

وبدلاً من التركيز على التصميمات الرسمية، يدور مفهوم تشكيلة "Easy Job" (العمل براحة) حول إيجاد التوازن المناسب بين الراحة والتميز والأناقة، من خلال أقمشة الجاكار الكلاسيكية المضلعة، والظلال الصافية، والأنسجة البراقة. ويقوم هذا التوجه على مجموعة من الأساسيات والعناصر الأساسية الكلاسيكية، التي تشكل اللبنات الأساسية للأسلوب الشخصي، الذي يفضله كل رجل، دون التخلي عن الشعور بالاسترخاء والراحة.
تتوفر المجموعة، الآن، على موقع "شي إن" في الشرق الأوسط.

الموقع الإلكتروني ar.shein.com