تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة السورية القديرة منى واصف، وهي تغني لكوكب الشرق أم كلثوم، حيث اختارت لها أغنية "هو صحيح الهوى غلاب"، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين.
وظهرت منى واصف، وهي على ما يبدو تستعد لتصوير أحد مشاهدها في مسلسل "الهيبة" الجزء الخامس الأخير، وفق ما أكد البعض، حيث كانت منسجمة للغاية مع الغناء، وبدا صوتها مميزاً في تلك الأغنية.
وقالت: "إزاي يا ترى أهو ده اللي جرى وأنا ما عرفش.. جاني الهوا من غير مواعيد"، ليتفاعل من في الكواليس معها، مرددين: "الله".


وتبين أن مقطع الفيديو تم تناقله من حساب عبر "إنستغرام"، والتي أكدت من خلال تعليق لها أن الفيديو بالفعل من كواليس تصوير أحد مشاهد مسلسل "الهيبة"، الذي يجري عرضه حالياً، مبينة أنها غنت لأم كلثوم، عندما كانت تضع لها مكياج شخصية "أم جبل"، استعداداً لتصوير أحد مشاهدها.
وكتبت خبيرة المكياج، ماري لو، تعليقاً قالت فيه: "إم جبل تغني أم كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطول بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية تصميم مكياج الممثلة القديرة والعملاقة منى واصف بشخصية (إم جبل) في مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس بأناملي الذهبية تكرموا". 


وتفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين، الذين عبروا عن مدى إعجابهم بجمال صوت منى واصف، مؤكدين أنهم شعروا بقشعريرة عند سماع صوتها، الذي أعادهم للحنين للماضي والعيش في رحاب أم كلثوم، فضلاً عن إعجابهم بجمالها وهيبتها، ووصفوها بالعظيمة والراقية.