قررت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، أن تخوض رحلة إنقاص وزنها والتحوّل لإنسانة صحية، من خلال الاشتراك في أحد النوادي الرياضية. 
  ونشرت عارضة الأزياء السعودية فيديو عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، وهي تتجول في أحد النوادي الرياضية، لافتةً إلى أنّه النادي نفسه الذي يشترك فيه زوجها البريطاني ليام  أونيل. 
 ودوَّنت عبير سندر تعليقاً على الفيديو، قالت فيه :"أنا اليوم في نادي زوجي المفضَّل.. متحمسة أجرّب كلاس كيك بوكسينغ، وإن شاء الله بعد كده التزم دائماً علشان أوصل للنتيجة  التي أبغاها في رحلة فقدان وزن الحمل وكمان أكون إنسانة صحية". وأضافت عارضة الأزياء السعودية: "شاركت في كورس كيك بوكسينغ رائع.. مدربي قتلني ولكن بطريقة جيدة، أعتقد أنني فعلت شيئاً جيداً، أحببتُ التمرين، وبالتأكيد سوف أعود مرة أخرى". 

  • وسبق أن روت عبير سندر طريقة تخلُّصها من الوزن الزائد بعد ولادتها طفلها الأول "أيدن"، حيث أكدت أنّها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة الرياضة، مشيرةً خلال فقرة  "الأسئلة والأجوبة" التي وضعتها عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، إلى أنّها لم تصل حتى الآن إلى النتيجة المُرضية التي تبحث عنها، لكنّها نجحت في خسارة الكثير من الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة. 
  •  
  • اقرأ أيضاً:  عبير سندر تكشف الفارق بين شخصيتها أمام الناس وفي المنزل

  وكشفت سندر عن الطريقة التي تتعامل بها مع الأشخاص الذين يتنمرون عليها؛ بسبب بشرتها السمراء، موضحةً أنّ أهم شيء هو أن تثق المرأة بجمالها، ولا تسمح لأيِّ أحد أن يهز ثقتها  بنفسها، مؤكدةً أنّ الجمال نسبي. 
  يأتي هذا بعد أن وجّهت إحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا" سؤالاً لها عن كيفية التعامل مع التنمر الذي تتعرض له باستمرار؛ بسبب بشرتها السمراء.  
  وكتبت المتابعة: "أنا نفس لون بشرتكِ وتعرضتُ للتنمر بشكلٍ مستمر مع إني أحب لوني وشكلي.. وإنما أتضايق من الكلام الذي يقولونه لي بأني لست حلوة، فقط لأني سمراء"، فردت عبير سندر، قائلةً: "الجمال  نسبي أساساً ومستحيل أن يتفق كل الناس على معايير معينة أو محددة للجمال.. وإنما في نظري أنا لوني أجمل ما لدي (خارجياً)، وليس مهماً ما يقوله الناس لأنه مستحيل إرضاء الجميع".