شاركت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان جمهورها مجموعةً من الصور برفقة ابنتها "إيلا"، والتي اعتمدت فيها إطلالةً مشابهةً لإطلالة والدتها؛ لتبدو في عمرٍ أكبر من عمرها  الحقيقي.
  ونشرت جويل ماردينيان الصور عبر حسابها في "انستغرام"، وأرفقتها بتعليق بيّنت فيه مدى سعادتها بنمو ابنتها عقلياً وعاطفياً، كما تنمو بشكل ملحوظ في الطول، مؤكدةً أنّ ابنتها  تتمتع بجمال داخلي، إلى جانب جمالها الخارجي أيضاً.
  وظهرت جويل وابنتها بإطلالة عصرية رقيقة، وهي عبارة عن جاكيت جلد أسود قصير مُزيَّن بحزام جلدي رفيع، وتركت جويل شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، بينما اعتمدت ابنتها الشعر  القصير.


  ولقيت الصور بعض الانتقادات، بسبب تعمّد جويل وضع المكياج لابنتها، واختيار أزياء لها لا تتناسب مع المرحلة العمرية التي تعيشها، فكتبت إحدى المتابعات: "يا عزيزتي رغم  محبتي الك ولعائلتك، لكن اسمحي لي أقول لكِ إن بنتكِ بتلحق على الميكب والكعب العالي واللبس هذا.. خليها تعيش طفولتها وحرام تكبريها قبل وقتها؛ لأنكِ ما محتاجة منها تضيفلك شيئاً..".
  وعلّقت أخرى: "والله بنتك ما زالت صغيرة. لا تستعجلي إنها تكبر. طريقة لبسها والميكب حتى الشوز مكبرينها وعاطينها أكبر من عمرها. خليها تستمتع بعمرها كيف ما المفروض بليز".
  وعلى الرغم من وجود معترضين على إطلالة ابنة جويل ماردينيان، إلا أنّها حازت على إعجاب العديد من المتابعين، مشيدين بجمال الطفلة والأم التي لم يظهر عليها آثار  التقدم في العمر.
  وقبل انتهاء فصل الصيف، عبَّرت جويل عن خوفها الشديد من الفترة التي تلي الإجازة الصيفية قائلةً: "أنا خائفة كثيراً من العودة إلى الروتين اليومي لعملي والغرق في المسؤوليات،  لأني سأفتقد قضاء الكثير من الوقت مع أطفالي، شكراً على التقاط هذه الصور التي تُظهر اللحظات السعيدة والجميلة والابتسامات التي تُضيء القلب".