يبدو أنّ الفنان اللبناني وسام حنا، الحاصل على لقبي ملك جمال لبنان 2005 وملك جمال العالم 2006، يطمح إلى جمالٍ إضافي، حيث طرق أبواب عيادات التجميل؛ طلباً للمزيد من الحسن.
  وبرهن الفنان اللبناني على أنّ عيادات التجميل لم تعد تقتصر على الفنانات فقط، وأنّه لا يُمانع في البحث عن شكلٍ أفضل، حيث شارك صوراً له أثناء وجوده في إحدى عيادات التجميل،  وقال إنّه مع زيارة دكتور التجميل، ولكنّه حدد شرطين للإقدام على تلك الخطوة.
  وقال الممثل وملك الجمال اللبناني، في تعليقه على الصور من داخل عيادة التجميل، والتي نشرها عبر حسابه في "فيسبوك": "في ناس مع وفي ناس ضد.. للصراحة أنا مع زيارة دكتور تجميل  بس بشرطين: الأول: إنو تكون الأمور والتعديلات جداً بسيطة.. ثانياً: المفروض إنو الدكتور يكون سوبر شاطر وإيدو خفيفة".

  وعلى الصعيد الفني، توجه وسام حنا، منذ أيام، في مدينة تيرانا، عاصمة ألبانيا، لتصوير مشاهده ضمن مسلسل سعودي، لم يكشف المزيد بشأن تفاصيله. واكتفى وسام بالكشف عن أنّ المسلسل  سيكون من إخراج محمود عبدالتواب، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، لكنه لم يكشف عن اسمه بعد.
  وفي سياق آخر، فاز وسام حنا بجائزة أفضل ممثل لبناني لعام 2021، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، الذي أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك عن دوره في مسلسل "سر"،  وهو مسلسل درامي بوليسي، وشاركه بطولته داليدا خليل، باسم مغنية وآخرون، علماً بأنّ جائزة "الموريكس دور" تُمنح بشكل سنوي للفنانين الذين حققوا إنجازات على الصعيد الفني داخل لبنان.

  • باسم مغنية

 ومن ناحية أخرى، طوى وسام حنا صفحة خلافه مع مواطنه الفنان باسم مغنية، بعدما انتقد الأخير تصريحات للفنان السوري معتصم النهار بأنّ سبب اختيار الممثل السوري لبطولة الأعمال  يرجع للسوق، ولأن السوري خريج معهد فنون مسرحية، حيث دخل حينها وسام حنا في مشادة عبر السوشيال ميديا مع مواطنه مغنية، إلا أنّ الأخير حسم ذلك الجدل على هامش وجوده في حفل "الموريكس دور"؛ إذ قال: "وهلأ القلب صافي ما في شي".