إذا كنتِ تبحثين عن منتجٍ للعناية بالبشرة يمكنه أن يمنحكِ بشرةً صحية ومشرقة بشكل طبيعي، فالإجابة هي زيوت الوجه، والتي يمكن أن تكون إضافة رائعة لروتين جمالكِ.
  صُممت زيوت الوجه لتزويد بشرتكِ بالعناصر الغذائية الأساسية والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تعمل على إصلاح الجلد وحمايته.
  وبسبب لزوجتها السميكة، يشعر عدد كبير من الناس بالارتباك بشأن موعد الاستخدام الصحيح لزيوت الوجه، وما إذا كان من المفترض أن يستخدمونها صباحاً أو في الليل.
  نظراً لأن البشرة تُفرز الكثير من الزهم بشكلٍ طبيعي بمعدلات مختلفة على مدار اليوم، فمن المهم تحديد الوقت المناسب لتطبيق زيوت الوجه.


  الوقت المناسب لاستخدام زيت الوجه
  في العادة تكون البشرة أكثر دهنية في منتصف النهار، ثم يبدأ إفراز الدهون في الانخفاض تدريجياً، حيث يكون إفراز الدهون في أدنى مستوياته في الليل، قبل موعد نومكِ مباشرة.
  لذلك؛ فإنَّ زيت الوجه يُعطي أفضل النتائج عند استخدامه يومياً في روتين العناية بالبشرة ليلاً، حيث يمتص الجلد جميع العناصر الغذائية بسهولة.
  كما ينصح الخبراء بمنح الأولوية لكريمات الوقاية من أشعة الشمس خلال النهار؛ لمنع الشيخوخة وتصبغ الجلد.
   ومع ذلك، إذا كانت بشرتكِ جافة وتُعاني التصبغ، فإنَّ إضافة بضع قطرات من زيت الوجه قبل وضع طبقات المكياج يمكن أن يحسِّن الحالة العامة للبشرة، ويمنع التصبغ.