كشف السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين عن أولى حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي حققت أجزاؤه الثلاثة نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة مرتفعة منذ بداية عرضه  على المنصات الإلكترونية عام 2016.
  ونشر عمرو  ياسين، عبر صفحته الرسمية في "انستغرام"، بوستر الحكاية الأولى، والذي يحمل اسم "النظارة البيضاء"، حيث خطف أنظار الجمهور عبر السوشيال ميديا؛ بسبب الغموض الذي يكتنفه  والتشويق، وعلّق عليه قائلاً: "أولى حكايات (نصيبي وقسمتك) في الموسم الرابع  قريباً".


  وتفاعل الجمهور مع البوستر، مطالبين المؤلف بالكشف أيضاً عن الفنانين والشخصيات المشاركة في العمل، والذي يُعتبر من أهم المسلسلات التي اعتمدت على الحلقات المنفصلة في السنوات  الأخيرة الماضية، وحقق انتشاراً واسعاً بالدراما.
  "نصيبي وقسمتك"، مسلسل تلفزيوني مصري درامي عُرض الجزء الأول في عام 2016 ، واستمر نجاحه طيلة 5 سنوات، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري وعلي إدريس، وإنتاج  أحمد عبد العاطي، وموسيقى تامر كروان.
  وكان عمرو محمود ياسين قد كشف حقيقة وجود عمل فني يتحدث عن مسيرة الفنان الراحل محمود ياسين، بعد انتشار أنباء عبر المواقع الإخبارية مؤخراً في هذا الصدد.    
  وحسم عمرو الجدل، عبر تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، قائلاً إنّه ليس هناك أيّ عمل يتحدث عن محمود ياسين، سواء بالسينما أو الدراما، موضحاً أنه في إحدى المقابلات عُرض عليه  سؤال من أحد الصحافيين: "هل من الممكن أن تكون هناك فرصة لتجهيز عمل فني، يتناول حياة محمود ياسين؟".