الأشقاء الجيدين نعمة لا يُقدِّرها الكثير من الناس، فمن السهل أن يأخذ المرء الموضوع كأمر مُسلَّم به، ولكن عند التمعن في الأمر، لا يمكن أن يعوض أي شيء في العالم الشقيق الجيد، ويبدو أنّ مواليد الأبراج التالية هم أفضل الأشقاء: 

برج الحمل 
إذا كان شقيقكِ من برج الحمل، فلن تكوني وحيدة أبداً؛ بسبب مستوى طاقته العالية واندفاعاته التي تُبقي كل من حوله مشغولين، فحتى في أحلك ساعاتكِ، سيجد طريقة تجعلكِ تبتسمين وتُشتت انتباهكِ عن مشاكلكِ. 

برج الثور 
يشتهر أبناء برج الثور بولائهم ومصداقيتهم؛ لذلك، إذا كنتِ تنوين الخروج أو القيام بأيّ شيء لا تريدين أن يعرفه والديكِ، فإنّ أخاكِ من برج الثور هو الشخص الوحيد الذي يمكنكِ الاعتماد عليه، فهو الصديق الذي لن يخونكِ أبداً، حتى في أصعب الظروف. 

برج الميزان 
قد تشعرين بالإحباط وعدم اليقين في لحظات، وعندما يحدث هذا، فمن الأفضل طلب التوجيه من شقيقكِ إذا كان من برج الميزان، فهو لن يُقدِّم لكِ الإجابة المثالية فحسب، بل سيساعدكِ أيضاً في الموازنة بين المكافآت والمخاطر المحتملة. 

برج القوس 
يتمتع برج القوس بروح المغامرة والكثير من الحيوية، فمن المستبعد أن تشعري بالملل أو العزلة إذا كان لديكِ أخ من برج القوس، فهو ذلك الشخص الذي يمكن أن يُضيء يومكِ ويجعلكِ تشعرين وكأنكِ ملكة، حتى في أحلك أيامكِ. 

برج الجدي 
كرم برج الجدي يجعله يحرص على تدليل أشقائه والعمل على توفير كل شيء لهم، فعلى الرغم من أنه عملي للغاية، إلا أنَّه لا يبخل بشيء على أحبائه.