يبدو أنَّ الخلاف الذي كان قائماً بين الفنان السعودي مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد قد انتهى، وذلك وفق ما أكد عدد من المتابعين لهما والمهتمين بتلك العلاقة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وما حسم مسألة انتهاء الخلاف هو قيام فرح مراد بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.

ورغم إعادة فرح مراد متابعة مهند الحمدي، إلا أنها لم تُعيد الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابها، فيما لم يتأكد إنْ كانت الصور في أرشيفها أم أنها حذفتها تماماً ولن تستطيع إعادتها، وذلك على العكس من حساب مهند الحمدي تماماً.
ولم يتوقف الأمر على إعادة فرح مراد متابعة خطيبها مهند الحمدي فقط، بل شهدت الساعات الماضية عودتها للسوشيال ميديا مجدداً بعد غياب أكثر من شهرين، حيث نشرت صورةً جديدةً لها، أحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان مهند الحمدي قد احتفل في منتصف يونيو الماضي بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية فرح مراد، من خلال نشره مجموعة صور رومانسية تجمعهما عبر حسابه في "انستغرام".
ووجَّه مهند رسالةً مفعمةً بمشاعر الحب لخطيبته، قائلاً: "اتركي روحكِ تتألق بقدر جمالكِ.. أنتي نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد".
وقبلها كان قد حسم مهند الحمدي الجدل حول انفصاله عن فرح مراد، بعد انتشار هذا الخبر على نطاق واسع في صفحات السوشيال ميديا وتناقلته وسائل الإعلام، وذلك من خلال وصفه الخبر بـ"الشائعة".