أعرب الفنان المصري محمد سعد عن إعجابه الشديد بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب أحد مشاهد فيلمه الكوميدي "كتكوت"، أثناء استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي. 
وقام سعد بإعادة نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه في "انستغرام"، معلِّقاً: "یا نادين يا قمر أنا معرفش إن كتكوت حلو کده، صبح صبح على القمر". 
وسريعاً ما ردّت عليه نادين، قائلةً: "شكراً جداً يا أستاذ محمد.. أنا لسه دلوقتي كنت بشوف الفيلم مع صحابي في البيت، لا لا ومش معقول.. كتكوت مش راضي يسبني أبدأ".

وكانت نادين قد تحدثت عن حبها الشديد للسينما المصرية، وإعجابها بالنجمة الراحلة فاتن حمامة وسعاد حسني وميرفت أمين ومديحة كامل ونجلاء فتحي، مشيرةً إلى أنّ من أسباب إتقانها اللهجة المصرية هو مشاهدتها الأفلام المصرية منذ صغرها.
وأوضحت أنها تعشق الأفلام الكوميدية المصرية، خاصة أفلام النجم عادل إمام، كما قالت إنّ الفنان محمد سعد سبب فرحتها. 
وسبق أن روت نادين نجيم ذكرياتها مع أزمة انفجار مرفأ بيروت في العام الماضي، وتحديداً في الرابع من أغسطس 2020، قائلةً إنَّها كانت تقف في شرفة منزلها تقوم بتصوير الحريق؛ كي تُرسله إلى شقيقتها، ولم تكن حينها تعلم أنّ هناك متفجرات سوف تنفجر.
وأضافت أنّها فقدت الوعي مع سقوطها؛ لأنها سقطت برأسها على "ترابيزة حديد وبها زجاج"، مبنيةً أنها لم تتذكر أيَّ شيء، في إشارة إلى أنّها بدت كمن فقدت الذاكرة مؤقتاً، حيث قالت إنها لم تتذكر شيئاً مما حدث سوى بعد مرور أول 5 أيام، وحينها بدأت تتذكر بعض الأشياء مثل الإسعاف والدم، معقبةً أنَّ هناك أشياء لا تتذكرها حتى اللحظة.