دوّنت الفنانة المصرية عبير صبري كلمات رقيقة لشقيقتها الإعلامية مروة صبري، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، حيث عبَّرت عن سعادتها بوجود شقيقتها في حياتها، مثمنةً العلاقة الجيدة بينهما.
وشاركت عبير صبري مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، تضمَّن صوراً من الذكريات تجمع الشقيقتين عبير ومروة، حيث اختلفت مناسبات الصور بينهما، إضافة إلى صورة من طفولة "مروة"، ليحصد الفيديو تفاعلاً واسعاً بين الجمهور، وينال قرابة 100 ألف مشاهدة في ساعات وجيزة.
وكتبت عبير صبري، في تعليقها على الفيديو، قائلة: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مرموري يا حبيبتي أختي الصغيرة الجميلة.. بحبكِ يابنوتي الذكية الشقية، ربنا يسعدكِ ويحققلكِ كل أمنياتكِ.. سنة كلها حب وصحة وسعادة ونجاح وخير ليكِ يا أحلى وأشطر مذيعة في الدنيا #ماشاء_الله #عبير_صبري".

وردّت مروة صبري في تعليق لها على كلمات شقيقتها عبير صبري، حيث كتبت قائلةً: "يا حبيبتي يا أحلى بيرو في الدنيا دي كلها، ربنا يخليكِ ليَّ يا حبيبتي يا أحلى وأغلى وأجمل حاجة في حياتي كلها.. بحبكِ".
وتفاعل الجمهور مع منشور عبير صبري، موجهين كلمات التهاني لشقيقتها مروة بمناسبة عيد ميلادها، حيث دوّن الغالبية تعليقات تمنَّوا لها فيها أن تُحقق ما تتمناه، وأن تظل في راحة بال وتتمتع بالصحة والعافية، فيما كتب الإعلامي تامر شلتوت تعليقاً تضمن إيموجي قلب.
ومؤخراً أعربت عبير صبري عن سعادتها بالظهور في جلسة تصوير وهي ترتدي ملابس مستوحاة من التراث الفلسطيني، وتحديداً الكوفية التي يشتهر بها أبناء الشعب الفلسطيني.
وشاركت عبير صبري تلك الصور مع جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها مرتدية جمبسوت "Jumpsuit" من تصميم ندى أكرم، وكان مكوناً من قطعتين عبارة عن بنطال واسع وبلوزة بنفس "نقشة" تصميم الكوفية الفلسطينية بالأبيض والأسود.
وزيَّنت عبير صبري منطقة البطن بحزام أسود من القماش العريض، وحذاءً مفتوحاً من الجلد الأسود، وأمسكت بحقيبة يد بنقوش الكوفية باللونين الأحمر والأبيض.
وفي معرض تعبيرها عن إعجابها بإطلالتها كتبت عبير صبري، معلقةً: "حبيت اللوك الجميل ده، لأنه مختلف وفكرته مستوحاة من الكوفية الفلسطيني".