حرصت الفنانة البحرينية ريم أرحمة على توجيه التهنئة لابنتها (17 عاماً)، وذلك بمناسبة عيد ميلادها؛ إذ وصفتها بأنّها فرحة عمرها وأنّ قدومها إلى الحياة كان أجمل وأصعب يوم بالنسبة لها.
وشاركت ريم أرحمة، عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً جمعتها بابنتها "MOOLY "، حيث ظهرت الأخيرة في الصورة وقد رفضت كشف وجهها للكاميرا، متمنيةً أنّ يقدرها الله وتكون أمّاً وأباً وصديقة لها، وتستطيع أن تُلبي جميع احتياجاتها.
وكتبت ريم أرحمة، قائلةً: "كل عام وأنتي فرحة عمري.. أجمل وأصعب يوم بحياتي.. في نفس هذا التاريخ تلخبطت كل مشاعري (حب، مسؤولية، ونعمة وهدية)، الله يقدرني أكون أمّاً وأباً وأختاً وصديقة وفية وكل شيء تحتاجينه..أحبچ MOOLY ".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة ابنة ريم أرحمة بعيد ميلادها، متمنين للفنانة البحرينية أن تُحقق ما تأمله في ابنتها وتكون لها كما تُريد، حيث كتبت الفنانة ابتسام عبدالله، قائلةً: "تبلغين فيها عروس يا قلبي"، فيما أضافت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، قائلةً: "Happy birthday "، فيما قالت الفنانة نوار بالألف: "الله يخليها لج حبيبتي ويخليج لها".
وكانت ريم أرحمة قد نشرت، في وقت سابق، صورةً لها مع ابنتها، وبدا الشبه واضحاً بينهما في الملامح، حيث أخذت الابنة الكثير من جمال والدتها.
يُذكر أنّ انطلاقة ريم أرحمة، على الصعيد الفني، وهي في السادسة من عمرها، عندما تعاونت مع المخرج أحمد المقلة، من خلال مسلسل "حزاوي الدار"، ومع فترة الشباب شاركت في بطولة مسرحية "رسالة من تحت الماء"، كما شاركت في الفيلم القصير "ليلى" للمخرج علي العلي، وبعدها انطلقت في عالم الدراما، حيث شاركت في العديد من المسلسلات، منها: "من على موتها أغني"، "سماء ثانية"، "ساهر الليل 3"، "شارع 90".
وكان آخر أعمال ريم أرحمة مسلسل "مارغريت"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة: حياة الفهد، هبة الدري، نور الشيخ، بشار الشطي، خالد الشاعر، أبرار سبت، نواف النجم، نور، سعاد حسين، كما شاركت في مسلسل آخر بعنوان "الروح والرية"، مع هبة الدري وشيماء علي.