وجّهت الفنانة اللبنانية ورد الخال رسالةً لشقيقها يوسف الخال وزوجها الموسيقي باسم رزق، في اليوم العالمي للرجال، الذي يتم الاحتفال به في 19 نوفمبر من كل عام. 
ونشرت ورد صورتين لشقيقها وزوجها عبر حسابها في "انستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "في اليوم العالمي للرجل، أحلى صفات الرجولة موجودة فيكن يا خييّ ويا زوجي، حياتي مكينة فيكن". 
ولفت نظر المعلِّقين الشبه الكبير بين الفنان يوسف الخال والموسيقي باسم رزق، زوج شقيقته فقالوا: "حتى نفس الستايل، وظننا للنظرة الأولى أنّ الصورتين ليوسف الخال". 

وتفاعل متابعو الفنانة مع منشورها، وجاءت التعليقات كالتالي: "الله يحفظهم، ربنا ما يحرمكم من بعض، الله يخليكم لبعض، الله يحميكم". 
ويوسف الخال هو ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار، وشقيق الممثلة ورد الخال. 
ولا تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات، ومنها مسلسل "الطائر المكسور"، كما شارك في بعض الكليبات الغنائية كـ كليب أغنية نجوى كرم "روح روحي" وكليب وعد "يا أحلاهم".
على الجانب الآخر، صرّحت ورد الخال مؤخراً بأنّها ضد عمليات التجميل التي تزيد على الحد قائلةً: "أنا مع تحسين الشكل ولستُ مع تغييره، وأستغرب تغيير هوية بعض الوجوه وعدم التمييز بين امراة وأخرى، فلم تعد هناك وجوه طبيعية"، مؤكدةً أنّ أكتر ما يُرعبها هو تغيير شكلها.