أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن تعرّضها لوعكة صحية منعتها من التنفس بطريقة جيدة خلال الساعات الماضية، مبينةً أنّ تلك الوعكة الصحية هي الثانية لها خلال شهر، حيث عانت في الوعكة الأولى مشكلة كبيرة في صوتها.
وأكدت شيلاء سبت، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنّها لم تطلّ على الجمهور طوال الفترة الماضية؛ بسبب انشغالها في تصوير العديد من الأعمال الفنية، إلا أنّ مرضها جعلها تتحدث مع متابعيها.

وعقّبت شيلاء سبت بأنّها لم تستطع الحصول على إجازة من العمل رغم مرضها، مضيفةً في تعليق أرفقته بالفيديو: "بس إحنا شغلنا شغل رجاجيل ما في مرضية وإجازات"، في إشارة إلى أنَّها واصلت التصوير رغم التعب لوجود التزام تجاه عملها. وتابعت أنَّها تعرَّضت للزكام ولم تستطع التنفس لدرجة أنّها حصلت على "منوم"؛ كي تستطيع أن تنجز أعمالها.
وكشفت شيلاء سبت، في وقتٍ سابق، عن طبيعة شخصيتها في عملها الجديد الذي تُحضّر له منذ فترة في دولة الكويت، حيث تُجسِّد شخصية "مريضة نفسياً". 
وظهرت شيلاء، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تتحدث مع نايف الراشد وتقول إنه منحها دوراً فيه مرض نفسي وتقوم بأفعال "زومبي". 
ورد عليها الراشد بعفوية، وسألها هل لا تضعين مكياج؟ لترد بقولها: "لأ أضع مكياج، لكن قصدتم أني أظهر في دور الجاحدة وطاغية". 
وداعبها "الراشد" بقوله: "اكتشفت أنّ أهم شيء لدى أغلب فنانات الخليج هو وضع المكياج"، ثم ظهرت وهي تقوم بتمثيل دورها، فكانت وكأنها تُحاول صدم الحائط برأسها. 
وظهرت شيلاء سبت وهي في حالة من المرح والسعادة بين فريق العمل، الذين تبادلوا أطراف الحديث بعد انتهاء التصوير اليومي على ما يبدو.