قالت الفنانة المصرية سمية الخشاب إنَّها استبعدت فكرة الزواج مجدداً من حساباتها تماماً، مبينةً أنَّ لديها أولويات أخرى تحظى باهتمامها هذه الفترة، وذلك في إشارة إلى حسم ما أُثير من جدل بشأن زواجها مرة أخرى.
جاء هذا من خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، عبر حسابها في "تويتر"، حيث وجَّهت لها مغردة سؤالاً بشأن أولوية الزواج في حياتها، قائلةً: "‏‎الزواج أولوية رقم كام في حياتكِ دلوقتي؟"، لترد سمية الخشاب: "420"، في إشارة إلى استبعاد الفكرة في الفترة الحالية والتأكيد على وجود أولويات أخرى.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وحرصت سمية الخشاب على دعم إحدى المغردات لتجاوز أحزانها على ما مضى من عمرها من دون أن تُحقق ما تريد، لاسميا أنَّها تمتلك الطموح، فكتبت مغرّدة تدعى "زينة زياد" تقول: "كيف يمكن للإنسان والأنثى تحديداً، التعامل مع مرور السنين وتجاوز الحزن على الوقت الذي مضى ويمضي من دون تحقيق شيء؟ خصوصاً لو كان عندها طموح ولكن لا فرصة؟".
وردّت سمية الخشاب، مقدمة "روشتة" للمغرّدة كي تتغلب على فترة الحزن وما مرت به، فقالت: ‏"كل يوم جديد هو فرصة، لا يوجد شيء اسمه الوقت مضى أو لم أحقق ما أريده، لا يجب التفكير في مرور السنوات، علينا التفكير في كيفية استغلال كل ثانية نغيشها في الوقت الحالي". 
وسخرت سمية الخشاب من مغرّدة تحدّثت بلسانها عن رؤيتها للحياة، فكتبت: "‏واكريليك"، رداً على ما كتبته المغردة: "بالتأكيد أنت ترين الحياة عبارة عن علبة مكياج وغرفة لتبديل الملابس وأكل وقليلاً من الممتلكات".
يُذكر أنّ سمية الخشاب شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان، وهبة مجدي وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة.