غازل الفنان المصري شريف رمزي زوجته الفنانة ريهام أيمن، بكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صوراً تجمعهما عبر حسابه في "انستغرام"، وسط تفاعل واسع بين المتابعين الذين أشادوا بالعلاقة المميزة التي يلموسونها والحب المتبادل بين الثنائي.
وأكد شريف رمزي أنه لا يُفضِّل مشاركة حياته الشخصية وخصوصياته عبر السوشيال ميديا، كونه يرى أن العلاقات الخاصة لا دخل لأحد بها، إضافةً إلى أنه ينتقد من يظهر في تلك الصورة، إلا أنه قام بتغيير رأيه؛ لأن زوجته تستحق أن يشيد بها أمام الجميع. وعلق شريف رمزي على الصور بقوله إنه يحب زوجته كثيراً، وأراد أن يُوجِّه لها تلك الكلمة أمام الجميع، مؤكداً أنها أجمل أم وامرأة وزوجة في العالم.
وكتب شريف رمزي، قائلاً: "دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل على السوشيال ميديا، لكن أنتِ تستاهلي أني أقولك بحبكِ قدام الناس كلها، وأعرفهم إنك أحلى وأجمل أم وست وزوجة في العالم، كل سنة وأنتِ طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي". 
وحرص عدد من النجوم والمتابعين على تهنئة ريهام أيمن، بعيد ميلادها، بينهم: رانيا يوسف، هند صبري، محمد محمود عبدالعزيز وغيرهم، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة مع زوجها وأولادها.

من جانبها، ردت ريهام أيمن على تهنئة زوجها، ووجهت له رسالةً بعد احتفاله بعيد ميلادها وتدوينه تلك الكلمات، حيث نشرت صوراً من احتفالية عيد ميلادها عبر حسابها في "انستغرام" وعلَّقت عليها: "الليلة الماضية.. أشكرك حبيبي على هذه الليلة التي لا تُنسى.. أنت أعظم هدية حصلت عليها على الإطلاق".
جدير بالذكر أنَّ الفنانة ريهام أيمن تزوجت من الفنان شريف رمزي عام 2015، ولديهما طفلان رمزي وليليا، وآخر أعمالها مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام والذي تم عرضه عام 2013، كما أن آخر أعمال شريف رمزي، كان في مسلسل "واكلينها والعة" الذي شارك في بطولته كل من مي سليم، إنجي وجدان وخالد عليش‎.