تهتم الفنانة والمطربة البحرينية أبرار سبت بالظهور بأبرز صيحات الموضة والجمال، حيث أنها دائماً ما تغير لون شعرها، وشكل ميكياجها، بالإضافة إلى التنويع في الملابس التي ترتديها.
ومؤخراً، فاجأت أبرار سبت جمهورها بالظهور بوجه منتفخ خاصة في منطقة الخد وأسفل الوجه؛ وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وأشارت الفنانة البحرينية أنها تلقت سؤالاً من إحدى المتابعات لها قالت لها فيه :"أبرار ليش نافخة خدودك"؛ لترد أبرار أنها لم تخضع لعملية نفخ في الخدود ولكن ما تعانيه هو تأثير ما بعد خضوعها لعملية ENDOlift وهي تقنية يتم فيها استخدام الليزر للعمل على تجديد شباب البشرة وتحديد الوجه.
وأشارت إلى أن هذا الانتفاخ شيء طبيعي وسوف يختفي بمرور الوقت، لافتة إلى أنها في مرحلة التعافي في الوقت الحالي حيث كانت تعاني في وقت سابق من بعض الآلام والكدمات في وجهها.
وحرصت الفنانة البحرينية على تفسير تفاصيل العملية التي خضعت لها؛ حيث قالت إنه عبارة عن تكسير للدهون بالإضافة إلى شد المناطق التي يحتاجها الشخص.
وأضافت أن الدكتورة وضعت لها في البداية حقن "بنج" لتسكين الألم خلال الخضوع للحقن؛ لافتة إلى أن حقن "البنج" أصابتها ببعض الألم والجروح لأنها لم تخضع لمثل هذه العمليات من قبل.
وأشارت إلى أن الشيء المهم بعد الخضوع لهذه العملية هو شرب كمية كبيرة من الماء لكي تتخلص من الدهون؛ موضحة أن الميزة في تقنية ENDOlift أنها تشد الوجه في نفس الوقت مع قيامها بتكسير الدهون.
وشددت الفنانة البحرينية على سهولة تلك التقنية الحديثة في المساعدة على التخلص من الدهون في منطقة الوجه دون الشعور بأي ألم على عكس العديد من العمليات الأخرى.
ونشرت أبرار سبت بعد ذلك فيديو وهي تخضع لعملية شد الوجه وتكسير الدهون الموجودة فيه؛ مشددة على أنها شعرت بالخوف بمجرد رؤيتها للجهاز لكنها بعد ذلك خضعت للعملية ولم تشعر بأي ألم سوى في حقن البنج.