تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الفنانة المصرية، شيماء سيف، بسبب عرضها المسرحي "عائلة تس"، الذي يجري عرضه في "موسم الرياض"، خلال الأيام الحالية، وتحديداً على خلفية مقطع فيديو ظهرت فيها الكوميدية الشهيرة شيماء سيف في مشهد على خشبة المسرح، وقد استطاعت أن تخطف الأضواء من الجميع.
حضر عرض "عائلة تس" الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن إسلام زكي، إذ ظهرا وهما يصفقان خلال العرض، معبرين عن سعادتهما بالمسرحية، والفنانين المشاركين، وذلك وفق مقطع فيديو نشرته شيماء سيف فيديو للعرض عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث كانت تتمايل على موسيقى العرض، وبجوارها الفنان المصري الكوميدي بيومي فؤاد.

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع شيماء سيف، مهنئين إياها بنجاح العرض والحضور الكامل للجمهور في المسرح، الفنانة مي سليم، وجيسي عبده، التي تمنت نجاحاً أكبر للعرض المسرحي، إضافة إلى ملك أحمد زاهر، وبدرية طلبة، وفرح علي، ووسام صباغ، الذين عبروا عن حبهم الكبير لها، وتفاعل الجمهور مع شيماء سيف، إذ أثنوا على عفويتها، وتمنوا لها التوفيق في كل خطواتها.
وعلقت شيماء سيف على الفيديو، ووصفت المسرح بأنه أفضل وأحلى شيء فى الحياة، وشعورها على خشبته لا يوصف حيث تغمرها سعادة لا يضاهيها شيء، فكتبت قائلة: "شكراً جمهور السعودية الجميل على حبكم وترحابكم وضحكتكم اللي من القلب شكراً لأني فعلاً أنا اللي بتبسط أكتر منكم بوجودكم.. أتمنى دايماً أكون عند حسن ظنكم".
مسرحية "عائلة تس" من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، "أوس أوس"، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا، وتتناول قصة عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، ويمتلك مصنعاً للمياه الغازية باسم "تس كولا"، واستطاعت المسرحية أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عرضها، وشهدت إقبالاً جماهيرياً من جميع الأعمار.
وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، ويضم العديد من الفعاليات على مدار 4 أشهر، وسط مناطق جديدة تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

إقرأ أيضاً: أمينة تستأنف تصوير فيلم "الشرابية".. وتحضر لـ4 أغاني سينمائية