أطلت الفنانة المصرية، حلا شيحة، بالحجاب لأول مرة في مناسبة عامة منذ زواجها من المنتج الفني والداعية معز مسعود، قبل عدة أشهر، حيث ظهرت رفقة زوجها خلال افتتاح معرض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الذي يحمل عنوان "روح مصرية"، ويضم العديد من اللوحات الخاصة به.
وأقيم الحفل في غاليري بيكاسو بمنطقة التجمع الخامس، بحضور الفنانة هنا شيحة وأبنائها، إضافة إلى شقيقتها رشا شيحة، وعدد من الفنانين التشكيليين، وبعض الشخصيات العامة والمشاهير، وسط إشادة كبيرة من جانب الحضور بالمعرض الذي يضم ما يقرب من 50 عملاً فنياً.

وأهدى الفنان أحمد شيحة كتابه إلى معز مسعود، زوج ابنته مصحوباً بتوقيعه الخاص، والكتاب من إصدار غاليري بيكاسو، ويحمل بين طياته أعمالاً للفنان عبر سنواته الإبداعية ومراحلها المختلفة وتقنياتها المتعددة، إضافة إلى الدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية.
ويعد هذا هو الظهور الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر، عقب تصريحات والد حلا شيحة بأنها غير محجبة الآن، مشيراً إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها، دون أن يؤثر فيها أي شخص.
من جانبها، حرصت رشا شيحة على دعم والدها في معرضه للفن التشكيلي، إذ شاركت منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنة أن المعرض سيستمر فاتحاً أبوابه للجمهور حتى ديسمبر المقبل، متمنية لوالدها مزيداً من النجاحات كما تعودت أن تراه، ووجهت الشكر للقائمين على الغاليري.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد شيحة له تاريخ حافل بالجوائز التي حصل عليها في الفن التشكيلي، منها: "شهادة تقدير مجلس حكومة كاليفورنيا عن أعماله الفنية بها عام 1989، وشهادة تقدير من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لنجاحه في رحلته الفنية، والميدالية الذهبية من جامعة الإسكندرية، وجائزة الدولة التقديرية في الفنون 2016، وغيرها من التكريمات المحلية والدولية".
وآخر أعمال الفنانة حلا شيحة، فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر، ولم يتضح حتى الآن مسألة اعتزالها الفن من جديد، أم أنها ستقدم أعمالاً فنية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً: إياد نصار يضع هذه الشروط لقبول "عمل تاريخي".. وهكذا يتعامل مع أبنائه