يعرف الفنان السوري قصي خولي بحبه الشديد لابنه فارس؛ وهو ما يكشف عنه من خلال منشوراته عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.
ويحرص الفنان السوري على التواصل مع نجله بصورة مستمرة، وألا تتسبب أعماله الفنية في الابتعاد عنه؛ وهو ما كشف عنه من خلال فيديو نشره عبر "ستوري" حسابه بمواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وظهر خولي وهو يجري مكالمة "فيديو" مع نجله فارس، وهو داخل "لوكيشن" تصوير أحد أعماله الفنية؛ ودار بينهما حوار عفوي حول تناول فارس النوتيلا، التي يحبها العديد من الأطفال وكذلك الكبار.

وسأل الفنان السوري نجله: "لماذا تأكل النوتيلا؟"؛ ليرد عليه الأخير بأنه يحبها؛ قبل أن يدخل قصي في نوبة ضحك مع نجله فارس.
وسبق ونشر الفنان السوري صورتين لطفله وهو يمارس هواية الرسم، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ودون تعليقاً، قال فيه: "صغيري فان جوخ.. قطعة جديدة من الفن".
وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور قصي، وكانت زوجته مديحة الحمداني من أوائل المتفاعلين، حيث علقت قائلة: "حب حياتي، ألطف وأطيب طفل قابلته في حياتي".

كما نشرت الحمداني فيديو آخر لطفلها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وهو يطعم إحدى الماعز، وعلقت على الفيديو قائلة: "كل مشاكل حياتي تختفي ببساطة، عندما أرى ابني يبتسم"، وتفاعل معه قصي، قائلاً: "يا روحي الله يحرسك".

من ناحية أخرى؛ يشارك النجم السوري في الماراثون الرمضاني الجديد لموسم 2022 المقبل، بمسلسل يحمل اسم "من...... إلى".
ونشر قصي خولي اسم المسلسل من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث كشف عن بعض الشخصيات التي سيتعاون معها في العمل الجديد، وذلك بعد تأجيل مسلسل "2020".

إقرأ أيضاً: بعد غناء أصالة لها في دار الأوبرا المصرية.. كيف علقت ميادة الحناوي؟