تتصدر الموضة والجمال اهتمامات الفنانة الكويتية هند البلوشي؛ حيث تحرص دائماً على الاهتمام ببشرتها وشعرها، وكذلك الحفاظ على رشاقتها وقوامها.
وفي فترة سابقة؛ عانت هند البلوشي ظهور فراغات في شعرها، نتيجة انشغالها بالعديد من الأعمال، ما تسبب في سقوط شعرها، خاصة أن فروة رأسها دهنية.
وكشفت الفنانة الكويتية عن أنها اضطرت لاستخدام بعض العلاجات والأمبولات، وأنواع مختلفة من الشامبو، لعلاج الفراغات الموجودة في شعرها.

ويبدو أن هذه العلاجات آتت ثمارها مع الفنانة هند البلوشي؛ بعدما ظهرت في فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ وهي تستعرض شعرها بعد اختفاء الفراغات منه.
وقالت البلوشي، في الفيديو الذي نشرته: "تتذكرون الفراغات التي كانت موجودة في شعري الآن اختفت.. اشتقت لزيوتي وحنتي".
وسبق وأعلنت هند البلوشي عن معاناتها مع بعض التصبغات والهالات في وجهها، حيث قالت: "تعمدت ما أحط فلتر علشان تشوفون وجهي وبشرتي بدون فلتر".
وعن سبب تلك المعاناة، أكدت الفنانة الكويتية أنها كانت تعاني من التعب بشدة، خلال الفترة الأخيرة، نتيجة انشغالها بالعديد من الأعمال، ما تسبب في قلة نومها، فضلاً عن كثرة وضعها لـ"الميك آب"، ما تسبب في ظهور بعض الهالات والتصبغات في وجهها.
وأشارت إلى أنها تغيبت عن "الميديا" خلال هذه الفترة، سواء خلال شغلها أو يومياتها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتة إلى أنها تسعى، خلال هذه الفترة، للعناية ببشرتها، من خلال بعض العلاجات.
كما أكدت أنها خضعت، أيضاً، لعملية إزالة "التاتو" من حاجبها، ما تسبب لها في بعض الأورام والصداع والإرهاق، معقبة: "الحياة كانت تعيسة معي".

إقرأ أيضاً: تفاعل واسع من نجوم الفن مع شيماء سيف في عرض "عائلة تس"