احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ميلاد ابنته "داليدا"، على طريقته الخاصة، بشكل أدخل الفرحة والسرور إلى قلب الصغيرة. 
ونشر المصري مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، يجمع فيه ذكرياته مع ابنته منذ كانت طفلة حتى عمرها الآن بشكل يشبه الألبوم. 
وظهر ماجد المصري، في مناسبات مختلفة مع ابنته بطريقة تدل على قربه من أبنائه، وشوهد في أغلب الصور والفيديوهات وهم في جولات ترفيهية بعدة أماكن مختلفة. 

واختار الفنان المصري أغنية "نسيني الدنيا"، والتي تقول كلماتها: "لو أقلك إني بحبك الحب شوية عليك"، للفنان اللبناني راغب علامة، وعلق على المقطع بقوله: "عيد ميلاد سعيد، وروح قلب أبوكي كل سنة وانتي طيبة". 
وكان قد نقل المخرج أحمد المصري، ابن الفنان ماجد المصري، من طليقته الفنانة المعتزلة منى إش إش، إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث لم يتم الكشف عن طبيعته.
ونشر ماجد المصري صورة ابنه "أحمد" وهو يرقد على سرير داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، مبيناً أنه تعرض لكسر مضاعف في "عظمة الترقوة".
وطالب ماجد المصري جمهوره بالدعاء لابنه كي يمر من تلك الأزمة، مشيراً إلى أنه راضٍ بقضاء الله، فكتب: "الحمد لله على كل حال". وأضاف ماجد المصري: "كسر مضاعف في الترقوة.. برجاء الدعاء بالشفاء لابني أحمد ولكل مريض"، ليتم تناقل الصورة على نطاق واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين الدعوات لابن ماجد المصري بالشفاء العاجل.

إقرأ أيضاً: رانيا يوسف تكشف أغرب موقف تعرضت له من معجبيها.. وأكثر عمل جنوني فعلته