عبرت الفنانة المصرية، ريهام أيمن، عن سعادتها بعدما حقق لها زوجها الفنان شريف رمزي أمنية حياتها، التي كانت دائماً تتمنى أن يُنفذها لها.

ونشرت أيمن، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة من الصور، يظهر فيها زوجها وهو يُقدم لها هدية عيد ميلادها، والتي كانت عبارة عن "خاتم"، وهو جالس على ركبتيه.

وأشارت أيمن، في منشورها، إلى أنها كانت دائماً تتمنى أن يُقدم زوجها على فعل هذه الحركة، لافتة إلى أنها سألته أكثر من مرة، عن سبب عدم إقدامه على ذلك عند التقدم لخطبتها.

ولفتت إلى أنها فوجئت بشريف رمزي يفعل هذه الحركة (يجلس على ركبتيه)، وهو يُقدم لها "خاتم" هدية عيد ميلادها، منوهة بأنه سألها ماذا إذا كان ينقصها أي شيء.

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف تكشف أغرب موقف تعرضت له من معجبيها.. وأكثر عمل جنوني فعلته
 

وكان الفنان شريف رمزي ينتقد دوماً الرسائل العائلية عبر "السوشيال ميديا"، إلا أنه أرسل رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ريهام أيمن بمناسبة يوم ميلادها، مشيراً إلى أنها أجمل زوجة وأم في العالم.

وأقدم رمزي على نشر صورتين له برفقة زوجته الفنانة ريهام أيمن، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، منوهة بأنه دائماً ما ينتقد من يوجه رسائل عبر "السوشيال ميديا"، لكن زوجته تستحق أن يقول لها إنه يُحبها أمام الجميع، ويُخبرهم بأنها أجمل أم وزوجة في العالم.

وتزوجت الفنانة ريهام أيمن الفنان شريف رمزي عام 2015، بعد قصة حب بدأت شرارتها في كواليس تصوير مسلسلهما "العراف"، مع الفنان عادل إمام، ولديهما طفلان: رمزي وليليا.

وابتعدت أيمن عن الفن بإرادتها خلال السنوات الماضية للتفرغ لرعاية أسرتها، وترفض وصف نفسها بالفنانة المعتزلة، وأنها ستشارك في بطولة أي عمل فني يناسب ظروفها.