أكدت المطربة المصرية، رنا سماحة، أنها شخصية طموحة للغاية تحب عملها كثيراً وما تقدمه من فن، بجانب أمنيتها تقديم العديد من الأعمال الفنية.

وتابعت سماحة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها تتمنى أن يكون ابنها طموحاً مثلها، ويتمتع بصفة الحنية والتعاون مثل والده.

وأشارت إلى أن موضوع الخلاف الذي حدث بينها وبين زوجها الملحن سامر أبو طالب، مؤخراً، طبيعي للغاية فهما مثل أي زوجين تحدث بينهما خلافات، إلا أن المشكلة كانت في عصر "السوشيال ميديا"، وأنها طوال الوقت تتم مراقبتهما، ما جعل الجميع يعرف بالخلاف، ومن هنا انتشرت الأخبار في جميع المواقع، إلا أنه في النهاية تم الصلح بعد أن رأى كل واحد أخطاءه، وحاول أن يصلحها، وذلك أهم شيء لكي تستمر الحياة.

وأوضحت سماحة أنها رفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف، لأنها كانت تعي جيداً أنه سيأتي اليوم الذي سيعودان فيه.

وأكدت أن معظم الخلافات التي حدثت بينهما كانت بسبب الغيرة، سواء منها أو منه، وهذه الغيرة لا تحدث بسبب "الفانز"، وذلك لأن كل طرف متفهم طبيعة العمل وحب الجمهور.

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفل ماجد المصري بعيد ميلاد ابنته
 

وأردفت أنها تنصح أي زوجين بالحفاظ على المودة والرحمة بينهما، وأن يثمنا العشرة، ويحتفظا بالخلافات التي تحدث بينهما، كما نصحت الزوج خصيصاً بأن يكون أباً وأخاً وصديقاً وابناً لزوجته.

وعبرت رنا سماحة عن حبها لزوجها، وذلك بسبب "حنيته وطيبته وعطفه ودلعه لها طوال الوقت"، مشيرة إلى أنه يناديها باسم "ماما"، وهي تناديه باسم "بابا".

واختتمت حديثها بالكشف عن تحضيرها أغنية "سينغل" من ألحان زوجها سامر أبوطالب، يتم تقديمها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.