نظم القائمون على مهرجان نجم العرب فعاليات دورته الخامسة، رغم وفاة محمد فريد، مدير المهرجان في عمر صغير، قبل نحو شهر، وذلك وسط حضور كبير لنجوم الفن في مصر والخليج والوطن العربي.

وكرم مهرجان نجم العرب عدداً كبيراً من نجوم الفن عن أعمالهم الفنية خلال العام الجاري، والتي حققت نجاحاً كبيراً بين الجمهور، وذلك من خلال استفتاء خاص بالجمهور العربي والخليجي، حيث كان من بين المكرمين النجم المصري أحمد العوضي، الذي حصد جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل "اللي مالوش كبير".

وأقيم الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، إذ يعد مهرجان "نجم العرب" المهرجان الوحيد الذي يكرم نجوم السينما والدراما والغناء والإعلام، وفقاً لاستفتاء واختيارات الجمهور العربي والخليجي فقط، ويهدف إلى تكريم كل فنان يحقق مردوداً جماهيرياً خارج مصر، وعلى مستوى الوطن العربي.

وكان من بين الحضور للتكريم المنتج والفنان هشام جمال وعمرو وهبة، إضافة إلى الفنان يوسف الشريف الذي حضر برفقة زوجته، كما حضرت التكريم النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي نالت جائزة أفضل مطربة في عام 2021، والنجم السوري قصي خولي الذي كرم بجائزة أفضل ممثل عربي، وجمعتهما مقابلة مميزة التقطا فيها الصور التذكارية.

كما تم تكريم الفنانة المصرية هنا الزاهد، وحضرت للتكريم أيضاً الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ورافقتها والدتها "هدى زاهر"، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية معها.

وتم تكريم الفنانين هبة مجدي وعمرو سعد الذي حضر برفقة زوجته والنجوم ليلى علوي وريهام عبدالغفور وصابرين وصلاح عبدالله وخالد سرحان، وعدد من الإعلاميين بينهم لمياء فهمي.

من جانبها، عبرت الفنانة السعودية، إلهام علي، عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة شابة خليجية، حيث نشرت صوراً من حصولها على الجائزة عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت: "‏حصلت على جائزة أفضل ممثلة شابة خليجية من خلال مهرجان ‎#نجم_العرب في بلدنا الثاني ‎#مصر الحبيبة.. بنتكم جابت لكم جائزة عربية الجائزة إهداء مني لكم والقادم أجمل طموحنا عنان السماء أحبكم جداً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

أما النجم اللبناني عاصي الحلاني، فقد نشر صوراً من حضوره إلى مصر لتسلم الجائزة، عبر حسابه في "تويتر"، وعلق قائلاً: "‏بلد الحضارة والثقافة والفن مصر.. ألف شكر الغالي على قلبي ‎#مهرجان_نجم_العرب ‎#مصر #عاصي_الحلاني #تحيا_مصر ‎#القاهرة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.