سواء كانت بشرتكِ دهنية أو جافة، عادية أو حساسة، يجب أن يكون لكِ نظام خاص للعناية بها، وإذا كنتِ بالفعل ممن يحرصن على روتين العناية بالبشرة، ولا ترغبين في إنفاق ثروة على منتجات التجميل فهناك بدائل.

ويمكنكِ النظر إلى هذه القائمة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة، والتي تعد عالية الجودة وبأسعار معقولة، وتمنحك نتائج مدهشة في غضون أسابيع قليلة فقط، منها:

غسول الوجه من "Charmis Deep Radiance"

استخدمي هذا المنتج للحصول على بشرة رطبة وصافية فهو ينظف البشرة ويرطبها، كما أنه غني بفيتامين (سي)، وحمض الهيالورونيك، وحمض الساليسيليك. ويمتلك هذا الغسول تركيبة متطورة تزيل 99.9% من البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما أنه يزيل الزيت والأوساخ، وينظف المسام المسدودة، ويقشر البشرة بلطف.

سيروم فيتامين (سي) من "Greenopia"

استخدام سيروم فيتامين (سي)، يومياً، أمر ضروري لكل أنواع البشرة، حيث يزيد إنتاج الكولاجين في الجلد، ويقلل فرط تصبغ الجلد، كما يساعد في تقليل الاحمرار وتوحيد لون البشرة، ويحتوي هذا المنتج أيضاً على حمض الهيالورونيك، الذي يساعد على استعادة رطوبة البشرة.

كريم ترطيب "Bioderma Atoderm Creme"

يعطي هذا المنتج ترطيباً يدوم لأكثر من 24 ساعة، بفضل مكونات النياسيناميد والغلسرين، التي تساعد على إعادة هيكلة حاجز الجلد، وتنعم ملمس البشرة، كما يعزز إنتاج حمض الهيالورونيك.

واقي الشمس "Bioderma Photoderm"

يعطي هذا المنتج لمسة نهائية مخملية، كما أنه مقاوم للماء، ويعطي حماية مناسبة من الآثار الضارة للشمس.

كريم لمنطقة تحت العين من "Greenopia"

يعالج هذا الكريم مشاكل انتفاخ العيون والبشرة الجافة والباهتة والهالات السوداء، ويساعد على تغذية البشرة، والحفاظ عليها رطبة، وهو يتكون من جل الصبار، وزيت بذور ثمر الورد، وزيت الجوجوبا، والشاي الأخضر.

كريم ترطيب اليد من "Charmis Deep Radiance"

يعتبر كريم اليد مهماً خلال فصل الشتاء، ويعتبر هذا المنتج غنياً بفيتامين (سي)، وحمض الهيالورونيك الذي يوفر ترطيباً مكثفاً للأيدي، ويناسب هذا المنتج أي نوع من أنواع البشرة.