قدمت منصة "تيك توك" الكثير من النصائح حول الخطوات والتقنيات، التي يجب اتباعها عند وضع خافي العيوب "الكونسيلر"، حتى تتمكني من تطبيقه على وجهك في الأماكن الصحيحة، وأيضاً للحصول على فوائده على غرار المحترفين.

أفضل نصائح "تيك توك" لوضع الكونسيلر:

إذا أردتِ استخدام الكونسيلر لشد وجهك، فضعي كمية قليلة على زوايا العيون الداخلية، وتحت العيون في منطقة المنتصف، وكمية قليلة على زوايا العيون الخارجية، وعلى جانبي الأنف، وجوانب الشفاه، وتحت عظام الوجنتين، بعدها قومي بتوزيع الكونسيلر جيداً؛ لتحصلي على مظهر بشرة مشدود.

بعد ترطيب بشرتك، ووضع كريم الأساس، عدا المناطق المحيطة بالعيون، ضعي كمية مناسبة من الكونسيلر، واتركيها لتجف تماماً قبل أن تبدئي بمزجها على سطح الجلد، ورغم أن هذه الطريقة ليست شائعة، لكنها تُعطي نتائج مذهلة لمظهر المكياج العام.

من الخدع الخاصة بوضع الكونسيلر التي روجتها منصة "تيك توك" وضع الكونسيلر باستخدام فرشاة مغموسة في كريم الأساس، وسبراي الإعداد أو البرايمر، وبعدها يتم توزيع الكونسيلر باستخدام أصابع اليد، وهذه الطريقة تجعل الكونسيلر أو خافي العيوب يدوم لساعات طويلة.

أفضل منتجات الكونسيلر

Erborian BB Eye Touche Parfaite:

يتميز هذا الكونسيلر باحتوائه على مضادات الأكسدة شديدة الفاعلية، التي تُخلص الجلد وتقيه حدوث الالتهابات، كما أنه يُعتبر علاجاً للعيون المنتفخة، وليس خافي عيوب فقط.

Sarah Chapman Eye Insurance SPF 30:

لا تتوقف فائدة هذا الكونسيلر على إخفاء العيوب فقط، لكنه يحتوي على SPF 30 لحماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ويُضيف هذا الكريم الإشراق والحيوية على البشرة حتى تظهر بشكل أكثر انتعاشاً.

 Nars Radiant Creamy Concealer:

يعمل هذا الكونسيلر على تغطية أدق الخطوط الموجودة تحت العين، ويعطيكِ مظهراً طبيعياً غير مفتعل.

L’Oréal Paris True Match Eye Cream:

يعمل هذا الكونسيلر على إضاءة البشرة وتوهجها، ويتميز بدخول حمض الهيالورونيك في تكوينه، وتفتيح المنطقة الرقيقة حول العيون.

MAC Studio Fix Conceal & Correct Palette:

لإرضاء جميع السيدات، وتوفير الظلال المناسبة لكل بشرة، قدمت "ماك" كونسيلر بست درجات مختلفة، مناسبة لفصلي الشتاء والصيف، ويمكن أيضاً المزج بين أكثر من درجة بين الدرجات الست المختلفة الموجودة في هذا المنتج.