شوقت الممثلة الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، للعمل الجديد الذي تستعد له خلال الفترة المقبلة، وعلى الرغم من عدم كشفها تفاصيل كثيرة عنه، توقع البعض أنه سيكون برنامجاً للمسابقات الخطيرة، وذلك بسبب طبيعة إطلالتها التي ظهرت بها في المقطع.
وظهرت عبدالعزيز، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي زياً عسكرياً، عبارة عن أفرول وخوذة حرب، وحجاب أسود وحذاء (بوت)، من اللون الأوف وايت، حيث بدت كأنها ضابط بالجيش، لتثير حيرة الجمهور حول طبيعة هذا العمل الذي تشارك فيه.

وعلقت على الفيديو، قائلة: "خمنوا ماذا سيحدث قريباً؟"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، متسائلين عن طبيعة العمل الذي تشارك فيه، سواء كان مسلسلاً درامياً أو برنامج مقالب ومسابقات، معبرين عن سعادتهم لرؤيتها قريباً كونها من أهم الإعلاميين بالوطن العربي.
ودائماً تشارك مهيرة عبدالعزيز جمهورها كل أخبارها الفنية عبر صفحاتها بـ"السوشيال ميديا"، حيث سبق أن نشرت مقطع فيديو وهي تخضع لجلسة بخار لتنحيف الجسم ونضارة البشرة، كعادة أغلب المشاهير.
ونشرت عبدالعزيز المقطع، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه وهي ممددة على سرير خاص بإجراء الجلسة في العيادة الطبية، وارتدت مهيرة عبدالعزيز بنطالاً أسود منفوخاً بالهواء مخصصاً لهذه الجلسة، وعلقت قائلة إنها خضعت لمساج، وبعدها ستجري جلسة البخار.
وبدت الإعلامية الإماراتية بوجه مضيء خلال خضوعها لهذه الإجراءات، ووجهت نصيحة لمتابعاتها بأن يخضعن لهذه الجلسات، للحفاظ على رشاقة الجسم، ونضارة البشرة.