شارك الفنان اللبناني، رامي عياش، جمهوره عبر "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو وثق مغامرته الأخيرة، التي قام بها بأحد الأماكن الجبلية الصعبة، التي تتمتع بطقس شديد البرودة، ليلقى إعجاب متابعيه الذين وصفوه بالشجاع والمغامر.

وتضمنت المغامرة التي نشرها رامي عياش، عبر حسابه في "إنستغرام"، قيادته مركبة صغيرة وسط أحد الشوارع التي شهدت تساقطاً للأمطار بشكل كبير ومرعب، كما ظهر عياش وهو يرتدي واقياً للحماية من الأمطار، ويجلس وسط الصخور، محاولاً استخدام الطرق البدائية لإشعال النيران للتدفئة.

وشبه رامي عياش مغامرته بالحياة، قائلاً: "الحياة تتقلص أو تتسع بما يتناسب مع شجاعة المرء"، ليلقى إعجاب الجمهور الذي أشاد بمغامراته، مطالبين إياه بمغامرة مشوقة تجمعه بمواطنته الفنانة مايا دياب، والتي سبق وعبرت عن حبها للرحلات المشوقة.

من ناحية أخرى، خطفت زوجة النجم اللبناني رامي عياش، مصممة الأزياء اللبنانية ​داليدا عياش​، الأنظار إليها بعدما شاركت جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صورة جمعتها وزوجها، وسط تفاعل كبير من المتابعين بسبب ظهورهما وهما يرتديان ملابس بذات اللون.

إقرأ أيضاً:  قصي خولي في حوار عفوي مع ابنه حول "النوتيلا".. فماذا قالا؟
 

وتركت داليدا تعليقاً عبر تلك الصورة، عبرت فيه عن امتنانها لزوجها رامي عياش، حيث أكدت أنه داعمها الأول، حيث كتبت داليدا بالإنجليزية، قائلة: "داعمي الأول"، وأشارت إلى زوجها.