شارك الفنان المصري، أحمد العوضي، صورة حديثة له بعد غياب، منذ أزمة مرض زوجته ياسمين عبدالعزيز، التي تفاعلت مع الصورة وعلقت عليها. 
وظهر العوضي في الصورة التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يرتدي قميصاً أبيض وبشارب ولحية كثيفة نوعاً ما ولم يعلق عليها. 

وأحدثت زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تفاعلاً بين الجمهور بعد تعليقها على الصورة، وذلك لأول مرة منذ وعكتها الصحية التي مرت بها، واستمرت لعدة أشهر، فوضعت إيموجي عبارة عن قلوب حمراء. 
ورد العوضي على تفاعل ياسمين عبدالعزيز بنفس التعليق وهو وضع قلوب، ما جذب الجمهور الذي تفاعل مع عودة ياسمين عبدالعزيز سالمة، وقالوا إن غيابها طال على الجميع. 
وحصد النجم أحمد العوضي، قبل يومين، جائزة أحسن ممثل دور أول من مهرجان "نجم العرب" في دورته السادسة، بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي على شخصية الخديوي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021.
وصرح العوضي بأنه فخور جداً بهذا التكريم كونه قائماً على تصويت الجماهير، موضحاً أن ذلك يمنحه ثقة بأنه يسير نحو الطريق الصحيح، كما يحمله مسؤولية التركيز على الخطوة القادمة، موجهاً الشكر لجمهوره.
يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية خطيرة، حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة تكيسات من على المبايض، لكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، ثم نقلت للعناية المركزة وبعدها غادرت مصر لاستكمال علاجها في سويسرا، وإجراء جراحة جديدة.