يتمتع النجم المصري أمير كرارة بجماهيرية كبيرة، خلال السنوات الأخيرة، بسبب انتقائه أعماله الفنية بشكل دقيق، الأمر الذي يجعلها تحقق نجاحاً كبيراً، وتترك أثراً في المشاهدين.
وحرص كرارة على معايدة ابنته "نيللي" بعيد ميلادها؛ وذلك في حفل ضم أسرته فقط، مشاركاً صورته العائلية التي تجمعه بزوجته وأبنائه الثلاثة، من حفل عيد الميلاد الرابع لطفلته "نيللي"، أصغر أبنائه. 

وظهر كرارة، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" مع أسرته، وحوله مظاهر الاحتفال والزينة، مجتمعين حول قالب من الكيك باللون الوردي، مزين بعروسة بلاستيكية.
وعبر كرارة عن حبه لابنته، من خلال تعليق أرفقه بالصورة كتب فيه باللغة الإنجليزية: "أسعد عيد ميلاد لحبيبة قلبي نيللي"، وأرفق تعليقه بمجموعة من القلوب التي تدل على حبه الشديد لها، وسط تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وسبق أن أعلن "كرارة" عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، وتوليه دور البطولة، وهو العمل الذي سيتولى إخراجه أحمد نادر جلال، وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل. 
وأوضح كرارة، خلال كلمة ألقاها بفعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ38، أنّ مسلسل "الاختيار" بجزأيه الأول والثاني، جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أيِّ محاولات للعبث بمقدراته. 
وكان آخر أعمال كرارة التلفزيونية مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، ببطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا، من تأليف وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً: أحمد العوضي يشارك جمهوره بأحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز تعلق