حسمت الفنانة البحرينية، شذى سبت، ما راج بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الحسابات والمواقع الإلكترونية الإخبارية، بشأن إصابتها بجلطة دماغية ووجودها في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، مؤكدة أنها مازالت في المستشفى تتلقى العلاج، لكن ليس بسبب الجلطة.
وقالت سبت، في مقطع فيديو، وثقته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها تعرضت لمشاكل في المعدة، اضطرتها للانتقال إلى المستشفى، لافتة إلى أن تلك المشاكل تعانيها منذ عام 2018، وبين فترة وأخرى تعاودها الآلام فتضطر للعلاج.
وأبدت شذى سبت اندهاشها ممن يروجون مثل تلك الأخبار، ناشرة صورة لأحد الأخبار، تقول: "شذى سبت في المستشفى ووضعها خطير وشيلاء منهارة.. شذى سبت تصاب بحلطة دماغية ونقلت إلى العناية المركزة".

وتركت شذى سبت تعليقاً على المنشور، قائلة: "مازلت منومة بالمستشفى والحمد لله وضعي مستقر.. وشكراً لكل اللي سأل عني، وشكراً للطاقم الطبي مستشفى الملك حمد، وعلى رأسهم دكتور عمر الشريف".
وعقبت شذى سبت، في الفيديو، مطمئنة جمهورها على وضعها الصحي، وأنه لا توجد جلطة، ولا هي في "العناية المركزة"، مبينة أنها تعالج من مشاكل بالمعدة، وتابعت أنها تلقت الكثير من الاتصالات، تفيد بأن الفريق الطبي يحاول إنقاذ حياتها، مردفة أن هذا عارٍ من الصحة، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.
وكانت قد كشفت شذى سبت، خلال اليومين الماضيين، أنها تعاني حالة مرضية، تسببت في نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت صورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أظهرت سرير الشفاء، وبعض الأجهزة الطبية.
ودونت أسفل الصورة تعليقاً، قالت فيه: "رب إني مسني الضر.. وأنت أرحم الراحمين"، لكنها لم تكشف عن طبيعة مرضها حينها، وما يمكن أن تكون تعرضت له، وتسبب في نقلها إلى المستشفى.
وما زاد قلق الجمهور على وضع شذى سبت الصحي، ما قامت به شقيقتها الفنانة شيلاء سبت، حيث شاركت ذات الصورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وطلبت الدعاء لشقيقتها بالشفاء. فكتبت قائلة: "ربي اشفِ وعافِ أختي، وأبعد عنها كل مكروه يارب.. ربي احفظها بعينك التي لا تنام".