يشارك الممثل والمنتج الإماراتي، حبيب غلوم؛ الفنانة السورية أمل عرفة، في تصوير مسلسلها الجديد "عازفة الكمان"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.
ويتمتع الفنان حبيب غلوم بحس كوميدي يسود موقع التصوير، وهو ما حاول الفنان أن يظهره عند تصوير بطلة العمل أمل عرفة، وهي تضحك دون أن تعلم أنه شاركها في الفيديو، وطلب منها أن تقول شيئاً لجمهورها، إلا أنها لم تستطع بسبب دخولها في نوبة من الضحك.

وشارك غلوم المقطع، عبر حسابه في "إنستغرام"، مضيفاً إليه تعليقاً كتب فيه: "ورطت أمل عرفة على الهواء"، وأرفق التعليق بإيموجي ضحك، لترد عليه أمل عرفة، واصفة إياه بأنه إنسان محترم مع مجموعة من التعبيرات التي تدل على التقدير.
وحصد المقطع تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على رقي أمل عرفة، في تعاملها مع الموقف، وسط إشادة وتأكيد أن حبيب غلوم شخص محترم، كما وصفته النجمة السورية، كما وصف البعض هذا الثنائي بالأكابر.
و"عازفة الكمان" مسلسل اجتماعي، يتم تصويره في دولة الإمارات، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما في الإمارات ولبنان وسوريا، ومن تأليف حسام جنيد، وإخراج عاطف كيوان، وإنتاج شركة "بروكس برودكشن" للإنتاج الفني.