قررت الفنانة اللبنانية والمقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، أن تفتح قلبها لجمهورها، والكشف عن الكثير من التفاصيل حولها لهم، من خلال فقرة "سؤال وجواب"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".
وتمتاز إسكندر بقوامها الممشوق، الذي يعتبر مثالاً يحتذى للعديد من الفتيات، ما جعلها تتلقى سؤالاً من إحدى متابعاتها، والتي قالت لها: "ليلى كم وزنك وطولك.. بخاطري أكون نفس جسمك؟".

ولم تخجل الفنانة اللبنانية في الرد على ذلك السؤال، عكس الكثير من الفنانات اللاتي يتهربن من الإجابة عن تلك النوعية من الأسئلة، حيث ردت على المتابعة، قائلة: "طولي 172 سم.. ووزني 53 كغم..".
وسبق ونشرت الفنانة اللبنانية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ وأكدت أنها تختلف في جمالها عن البعض؛ لافتة إلى أن جمالها واحد في جانبي وجهها، ولا يوجد اختلاف بينهما.
وقالت ليلى إسكندر، في الفيديو الذي نشرته: "ناس كتير تتصور من جانب واحد في الوجه، لكن أنا أحس الاتنين حلوين"؛ كما استفتت جمهورها حول ذلك الأمر، قائلة: "شو رأيكم.. أيهما أحلى اليمين ولا اليسار".
وتلقت الفنانة اللبنانية العديد من التعليقات، التي تشيد بالجمال الذي تتمتع به ليلى إسكندر؛ حيث قالت لها متابعة: "ما شاء الله جميييييييلة"؛ وقالت لها أخرى: "جمالك مو طبيعي ليلى تجنني"؛ وأضافت ثالثة: "الله يبارك هالجمال كتير مهضومة وجميلة".
يذكر أن ليلى إسكندر اعترفت، في وقت سابق، بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي الحالي، حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية، كانت أبرزها عملية تجميل الأنف، وعملية تحديد الذقن، كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر، وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين.