قررت الفنانة والإعلامية الإماراتية، رؤى الصبان، أن تكافئ نفسها بأن تهدي نفسها ساعة ثمينة، بعد نجاحها في تخطي العديد من الفترات الصعبة، التي مرت بها في الفترة الأخيرة.
ونشرت الصبان فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، قالت فيه إنها قررت أن تكافئ نفسها، بعدما تمكنت من تحقيق "أمر ما"، لم تكشف عنه، وظهرت بعد ذلك وهي تقوم بشراء ساعة ثمينة لنفسها.

وتلقت، بعد ذلك، رؤى الصبان العديد من الأسئلة والاستفسارات من متابعيها، حول سبب قيامها بمكافأة نفسها، لترد بأنه "يجب على كل شخص أن يقوم بشراء بعض الهدايا لنفسه، ويشكر نفسه على نجاحه في تخطي بعض الأمور الصعبة، أو تنفيذ بعض المهام بطريقة جيدة".
ويتوافق هذا الكلام مع منشور سابق، دونته الإعلامية الإماراتية، عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "‏اعتدل في كل شيء إلا في عزّة نفسك.. اطغى".

وسبق وكشفت رؤى الصبان عن أول موقف تعرضت خلاله للظلم، لافتة إلى أن هذا الموقف حدث معها قبل حفلة تخرجها في "الثانوية العامة"، بعدما ذهبت إلى أحد الصالونات لتصفيف شعرها، لحضور حفل التخرج.
وتابعت أنه في ذلك الوقت كان يتم تصفيف الشعر بالرولو (البكر)، موضحة أنهم استخدموا معها نوعية "رديئة"، ما تسبب في تلف شعرها حتى إنها أصيبت بانهيار.
وأشارت إلى أنها ظلت تصرخ، وتطلب المسؤولين عن هذا الصالون حتى جاءت إليها إحدى المسؤولات، وطلبت من العاملين إخراجها خارج الصالون بعدما شاهدت شعرها التالف.
وأضافت أنها، فور سماعها، ذلك الحديث زادت حالتها النفسية سوءاً، حتى إنها كانت ممسكة بـ"مشط" في يدها، فقامت بقذفها به. 
وأوضحت الفنانة الإماراتية أنها كان صغيرة في تلك الفترة، ولم تكن تعلم ماذا تفعل، حتى إن والدتها أصيبت بالرعب والخوف فور رؤيتها بهذا الشكل، ورؤية شعرها مصاباً بالتلف.
وأكدت أن والدتها أخذتها إلى المستشفى بعد ذلك لعلاج شعرها، كما حصلت على تقرير من المستشفى، وقدمت بلاغاً في الشرطة بهذا التقرير ضد هذا الصالون، حتى إنه تم إغلاقه.