تخوض الفنانة المصرية الشابة، فرح الزاهد، شقيقة النجمة المصرية هنا الزاهد، أولى بطولاتها المطلقة من خلال حكاية "مفترق طرق"، التي تختتم حكايات مسلسل "زي القمر"، الذي حقق نجاحات كبيرة بين الجمهور، وسط متابعة من رواد التواصل الاجتماعي.
وشاركت الزاهد متابعيها، من خلال خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور وهي في كواليس تصوير المسلسل، معلنة أن الأجواء مميزة، إضافة إلى مشاركتها صورة من غرفة "الدوبلاج"، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأكدت، في منشور لها، أنها تخوض أولى بطولاتها المطلقة في حكاية "مفترق طرق"، مبينة أن العرض سيبدأ يوم 27 نوفمبر الجاري على أن تكون تلك الحكاية هي ختام حكايات المسلسل، مطالبة الجمهور بانتظار عمل مميز.
وكشفت فرح الزاهد أنها قضت 9 ساعات في الدوبلاج مع آية سماحة، ونشرت صوراً توثق الكواليس، كما شاركت صورة من حساب "آية"، كانت قد نشرتها في حسابها على "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري"، وهي تعلق: "أحلى كواليس دي ولا إيه".
وتجسد فرح الزاهد، في حكاية "مفترق طرق"، شخصية فتاة متوسطة الحال تدعى "مي"، تخوض محاولات لتحقيق طموحها بشكل جنوني للتخرج في الجامعة، ثم تستكمل طريقها من أجل خطبتها وزواجها من الشخص الذي أحبته، لكنها تقع في العديد من المشاكل، وتتعرض لعدة أزمات في حياتها في سبيل تحقيق أهدافها.
يُذكر أن فرح الزاهد شاركت في مسلسل "الطاووس"، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وهو بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، حليم، وآخرين، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وعن ظهورها في مسلسل "الطاووس"، قالت فرح الزاهد، في تصريحات سابقة، إن هناك مشهداً صعباً قدمته في العمل وهو مشهد ضربها من "منزلاوي"، مشددة على أنها تعرضت للضرب بشكل قوي للغاية، لكنها لم تظهر هذا في الكواليس، وتحملت حتى تعود لمنزلها وتبكي بسبب قوة الضرب.