نالت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، إشادة واسعة من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية قيامها بعمل إنساني، من خلال زيارتها إلى مركز إيواء اللاجئين في الأردن.
وقضت نور الغندور يومها كاملاً مع الأطفال اللاجئين في المركز، حيث وثق مقطع فيديو للفنانة المصرية وهي تؤكد قيامها بزيارة المركز، وتقديم ما تستطيع أن تفعله من أجل هؤلاء الأطفال.
 

وشاركت الغندور مقاطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، كشفت فيها كواليس الزيارة كما نشرت صوراً لها مع شباب اللاجئين، مؤكدة أنهم سيكون لهم مستقبل كبير، في إشارة إلى حديثها معهم، وفهمها ما يدور بأذهانهم.
 

وشاركت الغندور صوراً لها مع الأطفال الصغار موثقة تفاعلهم معها وحالة السعادة التي ملأت قلوبهم، مؤكدة في تعليق لها، قائلة: "الكلمات لا تصف الشعور".

وكانت احتفلت نور الغندور، قبل أيام، بعيد ميلادها الـ28، وسط أجواء تحمل الكثير من البهجة، رفقة عائلتها حيث ثمنت وجودهم في حياتها، ووجهت لهم الشكر على ما يفعلونه من أجلها.
وظهرت الغندور، في مقطع فيديو وصور عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث تمايلت على أغنية "مسيطرة"، التي تعد من بين الأغاني الشهيرة التي طُرحت مؤخراً للمطربة لميس كان، وحققت نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدات تخطت 17 مليون مشاهدة.