تمتلك الممثلة البحرينية، شيماء سبت، العديد من الإمكانات والقدرات الفنية، ليس فقط على ساحة التمثيل، لكنها كشفت عن امتلاكها صوتاً طربياً مميزاً قد يؤهلها لأداء أدوار متنوعة.

ونشرت الفنانة البحرينية فيديو، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله رفقة الفنان بندر باجبع من كواليس مسلسل "نقطة من أول السطر"، ودونت عليه تعليقاً قالت فيه: "كواليس مسلسل نقطة على السطر مع النجم جميل الروح.. الأخ بندر باجبع".

بدأ الفيديو بقيام بندر بالترحيب بالفنانة البحرينية، التي ردت عليه، قائلة: "أوحشتنا والله"، لتدخل بعد ذلك في وصلة غنائية، استعرضت من خلالها إمكاناتها الصوتية، حيث قامت بغناء "وحشتنا يا حبيب"، وهي الأغنية الشهيرة للفنانين راشد الماجد ومحمد عبده، قبل أن يرد عليها بندر، قائلاً: "انا اللي اتشرفت بالعمل معك استاذتنا الجميلة شيماء".

ونالت شيماء العديد من التعليقات التي تشيد بامتلاكها خامة صوت جيدة، حيث قال متابع لها: "حتى في الغناء مبدعة"، وأضاف آخر: "موفقة خيتي شيمو"، وزاد ثالث: "شنو هذا الجمال تبارك الرحمن ما ادري فلتر".

وسبق وكشفت شيماء سبت عن مفاجأة لجمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، قالت فيها إنها انضمت للمشاركة في المسلسل السعودي الجديد "نقطة من أول السطر"، الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي عبدالله السدحان، ونشرت صورة جمعت فريق عمل المسلسل، الذي تنتجه "إيغل فيلمز"، لصاحبها المنتج جمال سنان، مردفة أن العمل من إخراج إيلي حبيب، وسيتم التصوير في دولة الإمارات.

وكتبت النجمة البحرينية، قائلة: "خبر حصري لمتابعيني الغاليين.. حالياً أشارك في المسلسل السعودي الكوميدي (نقطة من أول السطر) بطولة: النجم السعودي الأستاذ عبدالله السدحان، والأستاذة مريم الغامدي وأحمد شعيب وإسراء عبدالعزيز وتركي شدادي وبندر باجبع، ومجموعة جميلة من الفنانين". وتابعت: "إخراج: إيلي حبيب إنتاج: Eagel Films التصوير في أبوظبي بالإمارات الحبيبة"، وسط تفاعل كبير من المتابعين، فيما هنأها الفنان خليل الرميثي، عبر تعليق قال فيه: "موفقة أختي"، لترد قائلة: "أجمعين يا الغالي".

إقرأ أيضاً:  شذى سبت تحسم جدل إصابتها بجلطة دماغية
 

مسلسل "نقطة من أول السطر" عمل كوميدي اجتماعي، بطولة نجوم من السعودية والخليج، وهو من إخراج إيلي حبيب، وتأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، وبطولة عبدالله السدحان، أحمد شعيب، شيماء سبت، رنا جبران، بندر باجيع، وتركي الشدادي.