تمتلك الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا؛ ملامح جمالية خاصة، جعلتها تتميز عن غيرها من الفنانات على الساحة العربية. ويبدو أن الملامح الجميلة أمر شائع في عائلة ستيفاني صليبا؛ حيث استعرضت التشابه الكبير بينها وبين ابنة شقيقتها فيفي.
ونشرت الفنانة اللبنانية فيديو، عبر "إنستغرام"؛ رفقة "فيفي"، بدا فيه التشابه الكبير بينهما، خاصة لون العينين والذي كان "عسلياً"، ودونت تعليقاً قالت فيه: "غمضوا عيونكم وأول حدا فكرتوا فيه اعملوا له منشن".

وتلقت صليبا العديد من التعليقات التي تشيد بجمالها وجمال ابنة شقيقتها، وكذلك وجه الشبه الكبير بينهما؛ حيث قالت لها متابعة: "البنوتة بتجنن"؛ وأضافت أخرى: "ما أحلاكم ما شاء الله"؛ وأضاف متابع: "ما شاء الله فيفي نسخة طبق الأصل منك ستيفاني".
يذكر أن ستيفاني صليبا انضمت إلى مُسلسل "سنوات الجريش"، المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني 2022، إذ وقعت عقداً مع شركة "الفهد للإنتاج الفني". وتشارك صليبا في هذا العمل إلى جانب سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، ونخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية.
وستبدأ عجلة تصوير مُسلسل "سنوات الجريش" خلال الأشهر القليلة المُقبلة، بين دولة الإمارات العربية المُتحدة ودولة أوروبية، لم يتم تحديدها بعد.
ويتناول المسلسل الدراميّ التاريخي فترة الحرب العالمية الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربية، وتدور أحداثه عام 1940، وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. 
المسلسل من تأليف محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني، وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربية.
وحول مشاركتها في العمل، عبّرت صليبا عن سعادتها، معتبرةً أنه باب واسع لها تدخل من خلاله للمرة الأولى الدراما الخليجية، بعد أن قدمت أعمالاً ناجحة على مدى السنوات الماضية، وقالت إنها مُتحمسة جداً لهذا العمل، خاصة أنها ستقف إلى جانب النجمة الكبيرة حياة الفهد، التي تعتبرها أيقونة الدراما العربية.

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز تشوق الجمهور لعمل جديد