ترتبط الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، بعلاقة أمومة خاصة مع طفليها: "بدر"، و"فهد"؛ حيث يتصدران دائماً منشوراتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
ونظراً لحالة الارتباط والحب الشديد الذي يجمع هبة الدري وطفليها؛ يبدو أن أحدهما ورث نفس ملامح الفنانة المصرية؛ وهو ما كشفت عنه مؤخراً.

 

ونشرت الفنانة هبة الدري صورة لطفلها الأكبر "بدر"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ استعرضت من خلالها وجه الشبه الكبير بينها وبين طفلها حتى إنها علقت على الصورة، قائلة: "توأمي".
وبدا واضحاً من الصورة تشارك الملامح بصورة كبير بين هبة الدري؛ وطفلها الأكبر، الذي ظهر كأنه "نسخة مصغرة" منها بسبب التشابه الكبير بينهما.

وبعد ذلك، دونت هبة الدري عدة منشورات غامضة لم توضح أسبابها أو المقصود منها؛ حيث قالت: "اللي ناوي يتغير علينا يستعجل شوي إحنا في آخر السنة وورانا جرد".
وأضافت في آخر: "كل ما نكبر بالعمر يكبر معانا الباب اللي يوسع جمل"؛ كما نشرت صورة لطفلة مدوناً عليها تعليقاً يقول: "ليش تغيرتي وين قلبك الطيب؟… أكلته".
وفي وقت سابق، نشرت الفنانة المصرية فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"، رصدت من خلاله معاناتها بسبب ابنيها؛ ورحلة العلاج التي خاضتها معهما.

وقالت الدري، في الفيديو الذي ظهرت فيه وبدت عليها واضحة علامات الإجهاد والتعب: "فلوسي هذا الشهر راحت كلها على المستشفيات.. صرفت صرف على المستشفيات شيء غريب.. ولا يتعالجون".
وتابعت: "كل مرة أوديهم لدكاترة أطفال.. لكن هذه المرة راح أوديهم لدكتور أنف وأذن وحنجرة لأنه ما عاد ينفع دكتور أطفال مع حالتهما".
وبعد ذلك، نشرت الفنانة المصرية صورة لطفليها خلال وجودهما داخل أحد المراكز الطبية للاطمئنان عليهما، وأملاً في التخلص من الحالة المرضية التي يعانيانها.

إقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تزور رشا شربتجي في موقع تصوير «حارة القبة 3».. وهكذا علقت الأخيرة