كشفت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، عن وجود تشابه كبير في الملامح بينها وبين الفنانة المصرية هند رستم، والتي كانت تعتبر أيقونة من أيقونات الجمال في زمن الفن الجميل.
ونشرت البلوشي، عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، صورة نشرها أحد المتابعين لها؛ تضمنت صورة لها وبجوارها صورة أخرى للفنانة هند رستم.
وكتب المتابع تعليقاً على صورتَيْ "البلوشي ورستم"، قال فيه: "الممثلة الكويتية هند البلوشي، والفنانة المصرية هند رستم، في كثير من الشبه نفس الستايل والنظرات".

وأعادت الفنانة الكويتية نشر الصورة، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "بابا الله يرحمه كان يشبهني فيها".
من ناحية أخرى؛ نشرت هند البلوشي فيديو عبر حسابها بموقع "سناب شات"، ظهرت فيه رفقة الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني؛ أشادت خلاله البلوشي بالدعم الكبير الذي قدمته لها الأخيرة في بداية مشوارها الفني.
وظهرت هند في الفيديو وهي تقبل فاطمة الحوسني وتحتضنها، وظلت تردد: "أول أم فنية لي.. أحبك وايد وايد.. ما خلتني أحس إن أنا جديدة على المجال"؛ قبل أن ترد عليها الحوسني: "أنتي فنانة ملتزمة وقديرة وأنا أحبك".
وسبق وكشفت هند البلوشي عن "اللوك" الذي اعتمدته في شخصيتها بمسرحية "نور الظلام 2"، بعدما عادت إليها بعد غياب 6 أعوام منذ الجزء الأول.

ونشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس في موقع التصوير وبرفقتها خبيرة التجميل القائمة بصنع "اللوك" الجديد لشخصيتها التي ستُعرض قريباً بمسرحية "نور الظلام" الجزء الثاني.
وبدت هند البلوشي سعيدة، وتستمتع بالأغنية الشهيرة "مسيطرة"، للفنانة السورية لميس كان، وكانت تخضع لجلسة مكياج اتسمت بالجرأة والجاذبية.

إقرأ أيضاً: شيماء سبت تستعرض مهارتها في الغناء بفيديو عفوي