يشهد مجال بيع الأثاث ومستلزمات المنازل رواجاً كبيراً على مدار العام الجاري، حيث ارتفعت نسبة الإنفاق في هذا المجال إلى 405 مليارات دولار، وذلك أيضاً في ظل انتشار المتاجر الإلكترونية، فيما تتنوع صيحات الأثاث لتلبي جميع احتياجات العملاء، ومن الصيحات التي تتصدر "الترند" في الوقت الحالي الـ"Vintage".
قد تكون صيحة الـ"Vintage" منتشرة ومشهورة في عالم الموضة والأزياء، لكنها أيضاً أصبحت رائجة في عالم الأثاث، وتدور هذه الصيحة حول إضافة قطعة مميزة، سواء كرسياً أو مصابيح أو مرايا، لأثاث هادئ وبسيط، لتُضيف التميز والأناقة إلى المظهر العام.
إذا كنتِ عروساً، وتبحثين عن أثاث لمنزلك الجديد، أو سيدة تطمح لتجديد أثاث منزلها بشكل يواكب العصر والصيحات الحديثة، نعرفك هنا إلى موضة الـ"Vintage"، ونقدم لكِ اختيارات قد تستلهمين منها أفكاراً لمنزلك: 

كرسي "Pierre Paulin Pacha"
هذه القطعة المميزة تندرج تحت صيحات أثاث الـ"Vintage"، ويمكنكِ وضعها داخل الصالة أو غرفة المعيشة، لإضفاء الأناقة على الغرفة، وكرسي "Pierre Paulin Pacha" يتناسب مع الأثاث ذي الطراز العصري الحديث.

كرسي "Verner Paton" على شكل قلب
تستطيعين وضع هذا الكرسي المميز بشكل القلب ولونه الأحمر الأنيق داخل غرفة نومك، أو غرفة المعيشة، تُعطي قطعة الـ"Vintage" هذه روحاً مميزة للغرفة، وتمنحها شكلاً عصرياً متفرداً.

مصابيح "Tiffany Style" للطاولة
تُعطيكِ مصابيح الطاولة من طراز "Tiffany Style" شكلاً مختلفاً للغرفة، فهي مناسبة لغرف المكتب، أو المعيشة، وهذه القطعة من صيحة الـ"Vintage" تضيف اختلافاً وتغيراً ملموساً على مظهر الأثاث بشكل عام.

مرآة من الستينات
لا شيء يُضاهي جمال المرايا التي تحمل توقيع حقبة الستينات، فهي مميزة جميلة، وتعتبر قطعة فريدة إذا أردت إضافة عنصر من عناصر الـ"Vintage" للآثاث.