يستعد اليوتيوبر المصري الشهير، علي غزلان؛ لعقد قرانه على خطيبته ملكة جمال مصر عام 2017، فرح شعبان، خلال الأيام القليلة المقبلة بعد فترة خطوبة استمرت حوالي ستة أشهر، مؤكداً أنه وخلال أقل من أسبوع سيكون متزوجاً بشكل رسمي.
ودوّن غزلان رسالة رومانسية لخطيبته فرح شعبان، عبر حسابه في "إنستغرام"، أوضح فيها مدى حبه لها، وفخره بارتباطه بها. وأشار اليوتيوبر المصري إلى أنه وجد فيها كل ما كان يرغب به في شريكة حياته، وهو "أن يجد شخصاً يشبهه، وأنها تقاسمه كل تفاصيل حياته في الفرح أو في الحزن، كما أن حنانها عليه ينسيه أي تعب يواجهه".

وعن أسباب حبه لها أضاف علي غزلان، قائلاً إنه لم يشعر بطعم السعادة إلا معها، وإنها تحملته كثيراً، مقدمة له الدعم والسند، على الرغم من تقصيره معها في بعض الأحيان، إلا أنها لم تقصر معه أبداً، فضلاً عن تشريفها له أمام عائلته، وكل معارفهم لأن كل من يتعامل معها يحبها. وأضاف غزلان أنه لم يحبها لأنه كان يعاني من الوحدة أو الفراغ العاطفي، أو أنه كان يحتاج إلى الدخول في علاقة حب، بل لأنها تستحق الحب، ولأنها كانت بمثابة العوض عن أي شيء قابله في حياته، كما أنها دائماً تفضله على أي شخص بحياتها.
وأثارت هذه الكلمات إعجاب العروس، فدونت تعليقاً كتبت فيه: "حبيب قلبي وحياتي كلها ونور عيني.. ربنا يخليك ليا يا أحلى حاجة حصلت ليا".
وتوالت التهاني والمباركات على العروسين، متمنين لهما حياة زوجية مليئة بالحب والسعادة، وأن تتم فرحتهما بكل خير.
وفي منتصف شهر مايو الماضي، أعلن اليوتيوبر المصري علي غزلان خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، ليحسم بذلك شائعات ارتباطه بالفنانة الشابة منة عرفة.
ونشر غزلان صوراً من حفل خطوبته عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل إنسان له 24 قيراط في حياته، وأنا ربنا رزقني بهم كلهم فيكِ".