أحدثت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حتى أصبح اسمها رائجاً بين الجمهور، بسبب تصريحات أطلقتها بشأن معرفتها بالفنان المصري محمد رمضان.
وكانت قد ظهرت نوال الزغبي، في مقابلة إذاعية عبر برنامج "أهلا وزحاما"، على راديو "إنرجي 92.1"، تحدثت فيها عن رأيها في أغاني المهرجانات، لاسيما أن الساحة المصرية تشهد حالياً سخونة في هذا الأمر، في ظل توقيف 20 مطرباً من نجوم تلك الأغاني من جانب نقابة الموسيقيين، مؤكدة أنها لا تسمع تلك النوعية من الأغاني، وليست من ذوقها الخاص.
وأوضحت الزغبي أنها تميل أكثر لسماع بعض أغاني "الراب"، مبينة أنها لا تمانع في العمل على أغنية راب بشرط أن يكون موضوعها قوياً، وتكون الأغنية ذات ثقل فني.

وعقبت الزغبي بأن هناك بعض الشباب الذين يقدمون أغاني الراب بطريقة جيدة، لكنه ومن المؤكد أن المزيكا أذواق، ثم تحدثت عن محمد رمضان، كونه مصنفاً بين نجوم أغاني الراب، وإمكانية سماعه والتعاون معه، فقالت: "مين ده؟ معرفوش بيعمل إيه؟.. آه ده ممثل بيمثل يعني لأ معرفهوش".
وانتشر المقطع الصوتي، الذي تحدثت فيه نوال الزغبي بتلك الطريقة على نطاق واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين حديثها بهذه الطريقة نوعاً من الرد على تصريحات محمد رمضان، التي سبق أن أطلقها بشأن إمكانية التعاون مع إحدى الفنانات اللبنانيات، إذ قال حينها إن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يعمل معها في "ديو غنائي" لم تخلق بعد.
وأشاد عدد من رواد التواصل الاجتماعي بموقف نوال الزغبي تجاه محمد رمضان، مؤكدين أنه يستحق منها هذا الرد، بل وزاد البعض من الإشادة بها، كونها دافعت عن جميع المطربات اللبنانيات، كون رمضان أساء لهن جميعاً.
وتحدثت الزغبي، على هامش اللقاء أيضاً بشأن تعاملها مع "السوشيال ميديا"، حيث قالت إنها من تكتب بنفسها على "تويتر"، مبينة أنها تحب أن تقدم لمتابعيها دائماً طاقة إيجابية، وتقدم لهم خبرة من الحياة وبعض النصائح المفيدة، وشددت على أنها تشعر بالمسؤولية بشأن نشر الطاقة الإيجابية عبر حساباتها المختلفة، وعقبت نوال الزغبي، قائلة إنها من محبي موقع "تويتر" أولاً، يليه "إنستغرام"، ثم "فيسبوك"، وليست من محبي تطبيق "تيك توك".
من ناحية أخرى، أعربت نوال الزغبي عن سعادتها بمقابلة النجم السوري قصي خولي، على هامش تكريمهما مؤخراً في مهرجان "نجم العرب"، الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث حصلت نوال الزغبي، خلال المهرجان، على تكريم بجائزة أفضل مطربة في عام 2021، بينما حصد قصي خولي جائزة أفضل ممثل عربي في عام 2021.
وكانت قد طرحت نوال الزغبي، مؤخراً، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عليه ابتسامة"، باللهجة الخليجية وهي من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماستر محمد عصمت.